العلاقات

تم نشره من قِبل Anonymous

عمري ٣٨ سنه أعيش مع أهلي و عايشه في البيت من ١٦ سنه ماخرجت ولا أخرج لأي مكان وليس عند صديقات و حتى الزواج ممنوع أنا من ١٦ سنه اللي أنظف و أغسل و أطبخ حتى قذارات أخواني اللي أصغر مني أشيلها من الأرض مثل البصق و البراز و هما يروحو عملهم و يتركو الفوضا وراهم
أنا كارهه لهم لأمي و أخواني و عايشه عيشه تضييق من كل الجوانب
أمي تأشر بيدها بس شيلي هذا و سوي هذا و قومي وتقولي كنسي و أعملي بلقمتك و أذا جلسنا و تكلمت معها أبغا أقولها عن مشاكلي تقولي طوشتيني أزعجتينا و صوتك مزعج و حتى أولادها الأوغاد يقلدوها أنا أعرف أن كل اللأمهات كدا مع بناتهم و طبيعى الأم تكره بنتها و بنت تكره أمها
هل يممكنني الأستقلال عنهم بدون الهرب من البيت و هل فعلا البنت مجبوره على تنظيف البيت و هي لا تريد ولا تحب ذلك وهل البنت ملزمه بحب أمها هل التنظيف و حب الأم أجباري.

الإجابة
0

ابحثي عن عمل خارج بلدتك وقولي لهم وجدت فرصة عمل واذهبي اسسي حياتك واستمتعي بما بقي من شبابك حتى لو اضطررتي للهرب

0

مرحباً نونرا،

ليس من الطبيعي أن تكره البنت أمها، أو أن تكره الأم إبنتها، وإنما قد يحدث ذلك بسبب عدم قدرتهما على التفاهم سوياً أو وجود خلل في العلاقة بينهما.

بالطبع لا يوجد ما يجبر الفتيات على القيام بأعمال المنزل وحدهن ودون رضاهن، وإنما المفروض أن تتعاون عليها كل الأسرة.

إذا كنتِ ترين أن الاستقلال بحياتك هو الحل لمشكلتك، فمن الأفضل أن تبدأي في التفكير في خطوات عملية لتنفيذ ذلك، مثل أن يكون لكِ عمل ثابت يؤمن لك دخل يكفل لكِ حياة جيدة ويمكنك من استئجار منزل وتكوين حياة مستقلة.

المقال التالي قد يعطيك مزيد من المعلومات عن كيفية القيام بذلك:
خطة الاستقلال عن منزل الأسرة
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-harassment/Egyptian-G...

تحياتي وتمنياتي لكِ بحياة سعيدة.

0

عندنا مثل يقول الأمهات عدوات البنات
البنت و أمها دوماً في خلاف لأن الأم تحس أن بنتها أجمل و أحلى منها و ممكن تغار منها الحل لا تتكلمي معها و شغل البيت مو شغلك ترى مو خدامه لها ولدها جعلهم الشلل و يحترقوووو في جهنم السعير المسعر كل الأمهات و الأباء و الأخوان تعيش البنات في نعيم الجنات

0

طبيعي تكرهني و مايهمني تحبني و أنا ألعنها لعن و ماحبها ولدها لما يسجل لها تجلس تمدحو و أنا بس تسمع صوتي تتريق عليا جعلها بالسرطان المهبلي
ماتهمني أهم شي قهوتي و أفلام السكس و السكس مع حبيبي وبس