الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل marwan1980

اخوني الدكاترا تعلمون حالتي انا الى حد هذا اليوم لم ارتاح رغم عملت تحاليل شاملة ولمدة متافرقة ٢١يوم و٧٥يوم ٩٣يوم وكلها نكتيف اخر كم يوم عملت تحاليل شامة وكله نضيف عندي الم في الرقبة من الجهتين الم تحت الابط قليل جدا حكة في الراس تنغيز الشعر لو مسكته الم تحت البطن من الجانبين وبذات بعد الطعام احس عيوني مو طبيعية قبل ايام ضهرت على زوجتي كدمات بلوجه جنب العين وجنب الشفة علما انها قبل فتره سقطتت على وجهها وضهر عدها قشرة بلشعر وتعب بلجسم علما انها تعمل رياضة بلجم قبل ٣اسابيع وتكسر بلاضافر نصف الاضفر ينقلع ودكتور كتب لها dovober وketoconazol shampoo للشعر عندي الام اخرة تقريبا بلكل المفاصل والحلق واللسان والله مابعرف نصيحتكم رجاء

marwan
الإجابة
0

مرحباً بك،

التحاليل بعد مرور ما يقرب من 100 يوم نتائجها مؤكدة. إطمئن.
ولكن يبدو لي مما كتبت، ومن أسئلتك السابقة، أن ما تعاني منه هو أعراض نفسية بحتة، لذا أنصحك باستشارة طبيب نفسي حول حالتك على وجه السرعة

تحياتي.

0

طب اخي الدكتور ليش ضهرت عند زوجتي هذه الامور ولماذا حلقي يوئلمني وصوطي يبح لقد عملت تحاليل شاملة والنتيجة لا شي وهذا الم البطن او تحت البطن وبذات بعد الاكل او الجنس ونضر عيني الي بيخوش وعملت الان تحليل ابشتاين بار وتحاليل اخرة ومنتضر نتيحة بللضافة لتحليل hiv ونتيجة الhivنكتف والله مااعرف اخي

marwan