الحمل

تم نشره من قِبل rodayna1

جائت دورتي يوم 6 من هدا الشهر وانا قمت بعلاقة سطحية اليوم 17 اي اليوم 12 من دورتي العلاقة انه قام بمداعبتي مهبلي بيده تم عند الاحتكاك طلبة منه لبس الواقي و كنت انا نائمة على بطني و هو فوقي و قام بالاحتكاك لمدة قصيرة جدا و قمت باقافه لان الواقي ينزلق له الواقي لم ينزلق كله لازال في الامام لكنه ينزلق و خفت من ان تنزلق كله هو لم يقدف لن في البداية قبل وضع الواقي لمست قطيبه و احسست بنقطة مدي لمستها بيدي و مسحتها هل ممكن ان يحدت شئ مع العلم اتناء هده العلاقة كلما بدئ الاحتكاك اوقفه اي لا تتجاوز الثانية و سبب انزلاق الواقي هو ارتخاء القطيب لانني لا اسمح باكتمال انصابه و الله انا خائفة مجددا من الحمل

الإجابة
0

مرحباً بكِ،

لا يمكن حدوث حمل من خلال هذه الممارسة، لا تقلقي.

تحياتي.

0

هل اطمىن حقا كما انني شرحت لكم بالتفصيل و انا خائفة مجددا من المدي اما المني لم ينزل و لم اراه و لو نزل كنت احسست به كل هدا كان في وقت قصير لانني كل مرة و اقوم و اخبره انني خائفة كل مارفي الامر ان المدي لمسه اصبعي في البداية نقطة صغيرة جيدا احسست بها ومسحته هل اطمىن

0

انا خائفة جدا و الله هل هناك احتمال و لو قليل لحدوت حمل انا كنت على طهري وهو قام بالاحتكاك لمدة قصيرة جدا و منعته لانني احسست ان العازل ينزلق بسبب ارخاء ووعدم اكتمال الانتصاب هل فهمتم قصدي اجيبوني