الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Zzz12

سلان عليكم لدي سوال
انا اعاني من الحكه وفي احد الايام جائني الحك وانا حاجتي قمت بالحك بالقرب من الغشاء وعلى الغشاء والعجان والمسافه بين وبين الغشاء قمت بحكها بادخالي اسبعي ثم عندما انتهيت لحظة نزول قطرات من الدم من منظقه الغشاء وخفت كثير
وهل شكل الغشاء اني يكون يمتد من الحاجز الاعلى فتحه او شق الى المنتصف يبدا بالانعراض وياخذ شكل من هنا تعرج به وينحني الى جانب وينزل ومن ثم يغلق قبل ان يصل الى الاسفل والذي يزيد من مخاوفي اني لم اكن اراه هذه الفتحه طوليه او شق التي تمدد من الحاجز الاعلى الى منتصف وانا خايف قد اكون مزقته او اني غير عذراء رجاء ساعدوني

الإجابة
0

عفوا وانا اقضي حاجتي اقصد لم اكمل العباره

0

وقد نزل مني في صباح هذا اليوم نزول قطرة دم قبل ان اقوم بعملية الحك ومن ثم نزول دم عندما قمت بالحك كما قلت سابقا وبعدها بيوم نزوول قطرة دم اخر ثم توقف

0

وعليكم السلام،

لا داعي للقلق، فالحكة لا تسبب تمزق غشاء البكارة. وعلى الأرجح الدم كان ناتج عن جرح جلد الفرج لأنه رقيق وحساس.

كذلك، لا يمكنك فحص أو رؤية غشاء البكارة بنفسك. ما ترينه هو فتحة المهبل وليس غشاء البكارة.

تحياتي

0

وهل هذا الفتحه التي وصفتها طبيعيه او انه ممزق فان اخاف كثيرا وان حول هذه الفتحه يحيط غشاء وردي ولكن الفتحه طويه جدا بحيث تمدد من بدايت الحاجز الاعلى الى الاسفل وتنعرض في المنتصف انا خائف جدا فان شكله يبدو كببرا وهذا غير ما اقراءه في الصفحات الاخرى بان الفتحه تكون صغيره ارجوو الاجابه

0

نعم، ما تصفينه طبيعي، وهو شكل فتحة المهبل من الخارج، حيث لا يمكنك رؤية غشاء البكارة بنفسك.