الحمل

تم نشره من قِبل Alhamdililah100

السلام وعليكم ...عندي مشكلة يارب تطمنوني أنا عملت علاقة وأخدت حبة الحمل إيلاوان حقت حبوب حمل تاني يوم أخدت هالحبة تاني يوم الساعة ١١:٠٠صباحا والعلاقة كانت الساعة اتنين بالليل بعدها بيومين خفت واخدت حبتين حمل عادية واستمريت عالحبوب اسبوع بعداسبوع وقفت الحبوب بعدما وقفت الحبوب جاتني دورة مدة أربع أيام اليوم الاول خفيفة اليوم التاني والتالت كثيرة اليوم الرابع خفيفة وراحت عمري اربعين سنة زوجي مايريد عيال الله يخليكي دكتورة طمنيني هل انا حامل وشو اسوي انا خايفة من زمان كنت مااكل حبوب حمل وقفتها كليا صارلي ست اشهر مااكلت حبوب لانها تتعبني وزوجي يشتغل بعيد وبس جاصارت علاقة واخدت حبة إيلاوان وبعدها بيومين واخدت حبوب حمل عادية فهل اكون حامل حمل غزالي أو هادي دورة نزلت للاشارة انا دورتي العادية يوم عشرين من كل شهر والعلاقة كانت يوم 5اكتوبر والدورة جاتني يوم 15اكتوبر بعد ماوقفت الحبوب اللي اخدتها بعد حبة إيلاوان والله تعبت من الموضوع هدا لان خايفة اكون حامل ارجوك دكتورة طمنيني وهل اخد حبوب بعد الدورة أو اعمل اختبار حمل ومتى اعمل الاختبار لانني وسوست كثير الله يخليكي طمنيني انا في انتضار جوابك وشكرا لك كثير والله مافيني حيل أحمل تعبانة كلش وشكرا لك

الإجابة
0

الدورة جات يوم 15وراحت يوم 19 للحين ماأكلت حبوب بعدها ولاسويت اختبار ولا أي شي ولاسويت علاقة مع زوجي ....العلاقة كانت يوم 5اكتوبرالساعة 2:بالليل يعني صباح يوم 6 ودورتي العادية تيجي يوم عشرين واخدت حبة مانع حمل ايلاوان يوم 6اكتوبر الساعة حداعش الصباح واخدت حبوب حمل عادية مينيدريل بعد حبة إيلاوان بيومين وتميت عالحبوب اسبوع تقريبا وقفتها نزل معي دم يوم 15اكتوبر مادري للحين هادي دورة ولا دم تتبيت حمل دكتورة طمنيني اريد اعرف هل انا حامل ام ايش هدا بالضبط تعبانة وربي حالتي حالة وشكرا لك كثير

0

أهلاً بك، لا داعي للقلق نزول الدورة الشهرية دليل قاطع على عدم وجود الحمل، ما يسمى بالحمل الغزلاني هو من قبيل الخرافة ولا يوجد أي دليل علمي على إمكانية حدوث ذلك.

أنت لست حاملاً ولا داعي لعمل اختبار الحمل.

حبوب منع الحمل الطارئة ذات فاعلية كبيرة تصل إلى أكثر من 95% إذا تم أخذها خلال 72 ساعة من حدوث العلاقة ونوعية الحبوب التي قمتِ بأخذها فعالة حتى خمسة أيام من حدوث العلاقة ولكن يفضل أخذها مبكراً قدر الإمكان، وقد قمت باستخدام الحبوب في توقيت مناسب جداً ولكن لم يكن هناك داعي لاستخدام حبوب منع الحمل اليومية بعدها.

قد يؤدي استخدام حبوب منع الحمل الطارئة إلى أن تأتي الدورة مبكراً أو متأخراً عن موعدها المتوقع بسبب تغير مستوى الهرمونات بالجسم وعادة ما تعود الدورة الشهرية لطبيعتها في الشهر التالي لذا لا داعي للقلق.

للمزيد من المعلومات عن حبوب منع الحمل الطارئة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

إذا كنت تقومين بعلاقة جنسية بشكل منتظم ولا ترغبين في الحمل فلا ينصح بالاعتماد على حبوب منع الحمل الطارئة بشكل أساسي ويفضل استخدام وسيلة أخرى لمنع الحمل.

من خلال الرابط التالي يمكنك التعرف على الوسائل المختلفة لمنع الحمل:

https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا لكم كثير كثير كثير طمنتوني أناجد شاكرة لكم الحمد ل الله

0

دكتور يعني لمااخدت الحبوب العادية الاخرى بعد حبة مانع الحمل الطارئة بثأثر على حبة مانع الحمل الطارئة ولا كيف ؟!!ترى لماقعدت اقرا الرسالة للحين خفت .. ارجوك جاوبني ...وهل يمكن استمر عالحبوب العادية مينيدريل واحد عشرين يوم لانني اخدتها اليوم بديت بوحدة ..وشكرا لك

0

دكتور جاوبني الله يخليك اليوم اصبح معي حرقان بالمعدة ورغبة في الإستفراغ هل اكون حامل ؟!