العلاقات

تم نشره من قِبل فادي

زوجتي أصبحت لا تطيق الجنس .. غالبا رافضه رغم انني لا اكون موجودا الى سته اشهر كل سنه تقريبا .. تتحجج دائما بأمور لا علاقه لها بالحقيقه .. مره رائحة فمك ومره الخوف من استيقاظ الطفل ومره تتجهز وتتطيب ثم لا تبادلني أي شعور لدرجة انني لا يحدث لي انتصاب .. تكلمت معها مرار وتكرارا .. اشتريت لها الهدايا .. قمت بدعوتها علي العشاء او التنزه في الخارج .. زوجتي لم تكن هكذا الى انها تغيرت فجئه .. كانت تستجيب والآن اصبحت تكره هذا الموضوع .. اصبحت أتكلم مع زوجتي في أمور لها علاقه بذكريات زواجنا وأيام شهر العسل ولكن دون جدوي .. مع العلم انني أحاول ان أكون ودود معها جدا في العمليه الجنسيه .. أبدأ بالاستحمام والتطيب والتعطر مع مضغ اللبان النفاذ الرائحه .. أحيانا تقذف شهوتها قبلي وتبدا بالشعور بالالم والجفاف ولا تتقبل المداعبه الفمويه او باليد حتا مداعبة نهودها لا تتقبلها لانها تشعر بالالم للعلم زوجتي مرضعه وتستخدم حبوب منع الحمل اقتربت من حالة الجنون والتعب النفسي وايضا عصبيه ونتشاجر على اتفه الاسباب .. ارجو افادتي بالحل

الإجابة
0

اتزوج غيرها الشرع حللك 4 و انت مانك ملاك تجي 6 اشهر و ما تفعل شيء كثير عليك و الله ؟ و لما ما بتسمحلك شو تمعل انت ؟

0

واذا مش قادر اتزوج بثانيه

0

صبر نفسك بضرب عشرات و ارتاح و خلاص

0

من الضروري جدا متابعة تحركاتها فإن مثل هذي الحالة يكون هنالك بدائل....

0

أهلاً بك، قد يؤدي استخدام حبوب منع الحمل إلى حدوث اضطراب في الحالة المزاجية وانخفاض في مستوى الرغبة الجنسية، لذا ينصح بزيارة طبيب/ة النساء والتوليد لمناقشته/ا حول إمكانية استخدام وسائل أخرى لمنع الحمل قد لا يكون لها نفس التأثير على الرغبة الجنسية والحالة المزاجية.

للحصول على معلومات حول الوسائل المختلفة لتحديد النسل ومدى فاعلية كل منها يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...

لا تنسَ أيضاً أن وجود مولود جديد يشكل ضغطاً عصبياً على الأم بالإضافة إلى المجهود البدني المبذول للاعتناء بالطفل وكل ذلك من شأنه أن يؤثر سلباً على حالتها المزاجية ورغبتها الجنسية.

حاول أن تتحدث معها بلطف وأن تقوم بدعمها في هذه الفترة فهي في أمس الحاجة لذلك، و بمرور الوقت وتقدم عمر الطفل بالإضافة إلى اللجوء لوسيلة تحديد نسل أخرى بخلاف حبوب منع الحمل سوف تجد أن الأمور تتغير للأفضل.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

طيب هل توجد.وسائل منع حمل يستخدمها الرجال