الحمل

تم نشره من قِبل Isaraq

السلام عليكم انا بنت مخطوبه مارست علاقه سطحيه مع خطيبي وندمت ندم شديد العلاقه كانت لمدة لا تزين عن عشر دقائق ولم يتم الايلاج ولا القذف فقط احتكاك ونزل المذى وكان هذا في يوم ٩من الشهر وايام التبويض كانت ف ٥الشهر اي المده الزمنيه بين التبويض واليوم هذا اربع ايام تقريبا وبعدها اتتني الدوره ف موعدها بعد التبويض ب ١٤يوم دورتي منتظمه كل ٢٨يوم وبعدها اتتني الدوره مره والمره اللي بعدها اتت لاكن قبل موعدها بيومين ولكن حسيت انها اخف عن قبل يعني دورتي خمس ايام هالمره كانت ثلاث ايام واليوم الرابع نقاط ودم بني وافرازات وسويت اختبار الحمل البول مليون مره ومن اكثر من جهاز وكانت سالب النتيجه وانا للحين خايفه اكون حامل ومش مرتاحه ممكن يكون في حمل دكتور مع العلم اني ما بحس باي من اعراض الحمل بس الحين احس بنغز ف بطني جهة اليسار خفيف ويروح وانا حاليا ف فترة التبويض بس النغز كان من يومين قبل التبويض ومتبقي على دورتي ١٥يوم طمنني ارجوك هالشي ممكن يكون حمل مع كل شي صار ؟!

الإجابة
0

ارجو الرد بسرعه

0

أهلاً بك، نزول الدورة الشهرية دليل قاطع على عدم حدوث الحمل، أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا داعي للقلق.

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوما وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، ونزوله قبل أو بعد عدة أيام عن موعده المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول الدورة في المعدل الطبيعي.

كما يتراوح عدد أيام نزول الدورة بين يومين إلى سبعة أيام ويختلف ذلك من دورة إلى أخرى كما قد يختلف لون وكمية الدم من دورة إلى أخرى.

كل ما تمرين به طبيعي ولا داعي لأن تنشغلي بالأمر أكثر من ذلك، إذا واجهت صعوبة في التخلص من قلقك يمكنك زيارة الأخصائي النفسي لمساعدتك.

تحياتنا

0

يعني ليس له علاقه بالحمل الغزالي !

0

يعني ليس له علاقه بالحمل الغزالي !

0

؟