الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل madridas12

السلام عليكم .
انا إسمي رضوان أبلغ من عمر 22 سنة .أمارس العادة السرية منذ مدة طويلة ،واحيانا كنت أوارسها مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم .حاولت دائما االتوبة عنها لكن أرجع إليها من جديد .والآن أنا إنشاء الله قررت التوبة عنها نهائيا والآن لم أمارسها حوالي 10 أيام .وإقتراب زواج سنة قادمة إنشاء الله .
المهم قبل 20 يوم تقريا أحسست بألم قوي في الخصية اليسرى لدي وظل دلك الألم لمدة 5 أيام (وكلما كان الجو بارد كنت أحس كأنها تمتص تلك البرودة ويزداد الألم )وإختفى والآن عاد من جديد لكن ليس بالألم الذي أحسست به من قبل لكنه ألم مزعج وخفيف .
ولاحضت أن خصيتي اليمنى أكبر بكثير من الخصية اليسرى والمنى تبدو منتفخة عن اليسرى لكن اليسرى متدلية اإلى الأسفل عن اليمنى ، وعدم شعور بأي شئ خصية ليمنى .

والأمر الآخر هو عند الإنتصاب تصبح خصية اليمنى أكبر من الثانية كما دكرت سابقا وتركب في الوسط على الخصية يسرى ولما لاحضت ذلك الشئ إنصدمت وأحسست بالخوف من أن أكون قد فقذت خصيتي اليسرى .
فما سبب ذلك الألم الذي أتى وذهب ثم عاد مجددا لكنه خفيف؟؟.وهل سيكون هناك تأثيرات في الأيام القادمة من
المستقبل ؟
وآسف على الإطالة »وشكرا لكم «»

الإجابة
0

احسن نصيحة انك تزور طبيب مختص لا تستهين بالموضوع وخاصة الموضوع يتطلب فحص سريري و يعمل ايكو لخصيتيك ...لا تستهين بالم خصيتيك فهما مصنع للحيوانات المنوية

0

مرحباً رضوان،

لا علاقة لممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) بما ذكرته من أعراض. فيما يتعلق بالخصية المتضخمة، فقد يكون ذلك نتيجة التهابها بسبب عدوى بكتيرية أو أحد الأمراض المنقولة جنسياً (إذا كنت نشط جنسياً). ننصحك بسرعة استشارة طبيب أمراض ذكورة لفحصك وتشخيص حالتك بدقة لتجنب أي مضاعفات صحية.

تمنياتنا لك بالشفاء العاجل.

لمزيد من المعلومات حول آلام الخصية، يمكنك مطالعة:
آلام الخصية: متى يجب زيارة الطبيب
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-testical-pain

تحياتي.