العلاقات

تم نشره من قِبل Anonymous

من قبل أربع سنين تعرفت على شاب في موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك و كان يتحدث معي كانت أحديثنا كلها عاديه و تتحدث عن ماذا نحب و ماذا نكره و الهوايات كالدردشه العاديه المعتاده بين الأصدقاء في فيسبوك
في يوم كنت أتحدث معه و فجأه قال : هذه أخر محادثه بيننا
و حين دخلت فيسبوك بعدها بيومين وجدت منه رساله لكن وصلتني متأخره بسبب سوء شبكه الأنترنت
يقول : أنا أسف أسف
بعدها بمرور الوقت بعد أربع سنوات
فجأه أصبحت أحلم به و أفكر فيه و أحن أليه
مع أنه ليس حبيبي و لم يكن بيننا حب ولم أفكر به تفكير مسبق
قبل شهر حلمت به عدة أحلام متكرره و كان هو الشخص الذي كنت أكلمه في فيسبوك ظهر فجأه في أحلامي بدون أن أفكر به و بحثت عنه في مواقع التواصل الأجتماعي لكن دون جدوى
ماذا كان يقصد بهذه أخر محادثه بيننا و بعدها يقول أنا أسف و ماسبب أن أحلم به فجأه أحلاماً متكرره عنه مع أنه ليس حبيبي و لم أفكر فيه تفكير مسبق قبل ذلك.

الإجابة
0

مرحباً نوني،

لا يمكننا نحن أو أنتِ أن نخمن لماذا قرر هذا الصديق إنهاء علاقته بك ولماذا تأسف على ذلك، ما دام الأمر قد حدث بشكل مفاجيء ودون مقدمات كما ذكرت.

أما عن مسألة الأحلام، فقد يكون أمر ما قد حدث وذكرك به لاشعورياً أو تعرفتِ على شخص ما بنفس الطريقة أو تشبهها، فانعكس ذلك بداخلك وظهر في هيئته في أحلامك.

على أي حال، من الأفضل ألا تنشغلي كثيراً بهذا الأمر، فالأحلام تحدث لدينا جميعاً لا إرادياً وتكون تفسيراتها أو تفسير أسباب حدوثها بشكل دقيق أمر معقد للغاية.

إذا كنتِ تحنين لهذا الشخص بغض النظر عن الأحلام، وترغبين في التواصل معه من جديد، حاولي ذلك، ربما تعرفين إجابات الأسئلة التي تبحثين عنها، ولكن كوني مستعدة أيضاً لاحتمالات الرفض من جانبه أو أن يكون قد تغير تماماً بعد هذه السنوات.

تحياتي وتمنياتي لكِ بحياة سعيدة.