الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Aziz Aziz

السلام عليكم ارجكم الرد عني انا جد خائفة انا فتاة عذراء مارست الجنس سطحي مع خطيبي كنا واقفين وظل يحك قضيبه بمهبلي لكن لم يتم قد المني مع العلم أنه في الشهر الماضي يوم 21 كانت دورتي الشهرية والمفروض تنزل هذا الشهر يوم 21 بس ما نزلت و وقع الحادث يوم 22 دورتي مرات تكون منتظمة ومرات لا انا جد خايفة لا يكون المذي عمل حاجة الله يستر ولحد اليوم 27 لم تنزل دورة أحس بألم اسفل ظهري والله خايفة جاوبوني بليز

الإجابة
0

أهلاً بك، هناك فرصة ضعيفة لحدوث الحمل عند احتكاك القضيب بفتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل مهبلك وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

لذا ننصح بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول، في حال جاءت نتيجة الاختبار سالبة مع استمرار انقطاع الدورة يمكنك عمل الاختبار مرة أخرى بعد أسبوع من تاريخ عمل الاختبار الأول للتأكد.

إذا تأكدنا من عدم وجود الحمل واستمرت الدورة الشهرية في الانقطاع، عليك حينها أن تقومي بزيارة طبيب/ة النساء والتوليد لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب انقطاع دورتك.

العديد من الأسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة الشهرية بخلاف الحمل مثل اضطراب مستوى الهرمونات في الدم أو سوء التغذية أو التوتر والقلق الشديدين أو تعاطي بعض أنواع العقاقير.

نود التنويه أيضاً إلى أن تأخر نزول الدورة لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد وقد يحدث بشكل طبيعي، إذ يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس الوقت في كل دورة، ولا توجد مشكلة في ذلك ما دام طول الدورة لم يتجاوز 35 يوماً ولم يقل عن 21 يوماً.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

هل من المتوقع أن يكون حمل قمت بشرب عدة أعشاب من بينها القرفة معي وجع مثل وجع الدورة بس هي منقطعة ولا أظن أنه قد تسرب المذي ذلك انه كنا واقفين وما تركتو مدة طويلة وقمت بمسح تلك المنطقة هل أكون حامل والله لا أعرف و خائفة

0

وطول الدورة الشهرية وصل ل 37 يوم يعني أنه تجاوز ال 35