الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام عليكم ارجو الاجاية اتاخرتلي الدورة 6 ايام و اصلا انا دورتي موش منتظمة ابدا بس انا صار بيني و بين خطيبي احتكاك بالملابس الكاملة بس هو لمس مهبلي من تحت الملابس بايدو انا بعرف انو ايدو نظيفة بس مثلا لو كان لمس قضيبو و كان فيه سائل منوي هل ممكن انه ينتقل لايدو و لمهبلي و يسبب حمل كمان اليوم نزلتلي إفرازات بنية و هادا اللي زاد خوفي ارجو الرد

الإجابة
0

أهلاً بك، لا يمكن أبداً حدوث الحمل بالطريقة التي ذكرتِ، إذ أن الحيوانات المنوية تموت بعد دقائق قليلة من خروجها خارج الجسم وتعرضها للهواء والرطوبة. قد يحدث الحمل فقط في حالة القذف مباشرة "بدون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل.

عادة ما تتلون الإفرازات المهبلية باللون البني إذا كانت مختلطة بالدماء، لا داعي للقلق إذا كان الأمر قد حدث بشكل عارض، أما إذا تكرر أو استمر خروج الإفرازات المهبلية البنية ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء والتوليد للفحص إذ قد يكون هناك عدوى مهبلية أو سبب مرضي وراء ذلك.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

تاخر الدوره من الخوف

Salem
0

اهلا مرة اخرى ارجو الرد بسرعة انا دلوقتي نزلتلي قطرات دم ضئيلة شو يعني ارجوكم انا كتير خايفة

0

أهلاً بك، نزول قطرات الدم من المهبل قد يكون سببه اضطراب مستوى الهرمونات بالجسم، إذا كان هذا الأمر يحدث بشكل متكرر ننصحك بزيارة طبيب/ة النساء والتوليد لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة.

تحياتنا