العلاقات

تم نشره من قِبل UnknownISbetter

صباح/مساء الفل للي بيقرا ، أنا معنديش مشكلة أنا بس عايز أتأكد أنا ماشي صح ولا لأ ، أنا مش تقليدي في موضوع الإقتران بفتاة بمعنى آخر ماعنديش فضول إني أتجوز أو أدخل علاقة عن طريق جواز الصالونات ، لكن اللي حصل إني أتعرفت على بنت كويسة جداً عن طريق بعض معارفي وماشوفناش بعض نهائي وكانت علاقتنا هي عبارة عن محادثات كتابية وتليفونات وفيديوهات ودة لأني من محافظة تانية مش من نفس المحافظة اللي هي فيها ، واللي حصل إني أتعلقت بيها فعلاً و أعتقد هي كمان ، عارفين كل حاجة وكمان أهلها عارفين بالموضوع دة وكل شيء تمام ، اللي فاضل بس المقابلة ودي أهم نقطة بنحاول نوصل ليها دلوقتي ، هل النوعية دي من العلاقات فيه تجارب مشابهة ليها كللت بالنجاح ولا الأفضل كان يتم اللقاء مباشرة الأول ؟!

الإجابة
0

مرحباً بك،

على الرغم من أن المحادثات الكتابية وعبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي أصبحت تيسر كثيراً التواصل بين الناس عامة، وبين المرتبطين سوياً في علاقات عاطفية، إلا أنها لا توفر على الرغم من ذلك وسيلة حقيقة للتعارف وبناء العلاقات الوليدة، إذ ينقصها الكثير من التفاصيل التي لا يمكن التعرف عليها أو ملاحظتها إلا من خلال لقاءات عديدة وجهاً لوجه، مثل الطباع وطريقة التعامل مع مختلف المواقف والأشخاص من حولكم وغيرها.

لذا، فمن الأفضل لكما أنتما الاثنين ألا تقدما على أي خطوة نحو ارتباط رسمي أو طويل الأمد دون أن تتأكدا أنكما تعرفان بعضكما البعض جيداً من خلال لقاءات ومواقف حقيقة وليست فقط افتراضية أو عن بعد، فالأمر يختلف كثيراً في الواقع، والزواج علاقة جدية تحتاج إلى درجة عالية من التفاهم والتفهم بين الطرفين لتكون احتمالات نجاحها أكبر.

خذا وقتكما ولا تتعجلا الأمر. اتفهم بعد المسافات الجغرافية، ولكن الأمر يستحق بعض الجهد إن كنتما تعتقدان أن كل منكما يناسب الآخر بشكل مبدئي. سافر أنت إليها في نهاية كل أسبوع إن كانت هي لا تستطيع ذلك.

تحياتي وتمنياتي لك بالسعادة.