العلاقات

تم نشره من قِبل Dahooy

Hii
مرحبا بكم
اتقدم بالشكر اولا ..
انا وحيد والدتي و بعد انفصال ابي عنا و بعد سنوات تقدم اخر و تزوج امي و هو من يعمل في دولة اخرى قريبه منا و نظام عمله اسبوعين عمل و اسبوعين اجازه ..
خلال الاسبوعين التي يعمل فيها تقوم والدتي بالخروج دون اذنه و عندما يتصل بنا اخبره بأنها نائمه او اي عذر تخبرني به
اعلم بخروج والدتي للحفلات و العمل كراقصة كي تجني بعض الأموال و هذا عملها منذ سنين و تقريبا احد اسباب انفصال ابي عنا.. و مواعدة الرجال حتى انهم يدخلون معها لغرفتها و لكن عند تضاهري امامهم بالنوم و التدخين ..
كتبت هذه الرساله بعد ان اخافني اليوم بأتصاله عدة مرات و انا اخبره بأنها نائمه و هو يريد مني ايقاضها و هو يعلم بأنها علمتني بأن لا ازعجها وقت راحتها .. لا اعلم ما دار بينهم عندما عادت و تحدثت معه ..
اخاف ان اتضرر بما افعله و انا لا علاقة لي فقط اعمل ماتطلبه مني امي .. و قد اخبرتني بأنه اذا علم بخروجها و العمل لن تكون حياتنا هكذا .. بقصد ان لن تستطيع توفير مانحتاجه و الخروج و المشتريات و لا تريد ان تنفصل عنه .. علما بأنه يعطينا مصروفا يكفي الحاجه و يزيد قليلا و يدفع ايجار شقتنا ..

هل من حلول و مقترحات لو سمحتو

الإجابة
0

للعلم اخبره بأنها نائمه عندما تكون ليست موجوده و لكن غالبا تكون موجوده و تتحدث معه .. للتوضيح فقط

0

الله يصبرك على أمك

Culaaya
0

مرحباً بك،

قمت بالاطلاع على أسئلتك وإسهاماتك السابقة، وبدا لي منها أنك تروي قصصاً مختلفة ومتباينة عن حياتك وتتضارب كلها مع بعضها البعض.

إذا كان ما ترويه حقيقياً، فمن الأفضل أن تتفق مع والدتك على عدم إقحامك في علاقتها مع زوجها، لتجنب أي متاعب قد تتعرض لها جراء ذلك. لا تجيب على هاتفها أو هاتف المنزل أبداً إن لم تكن متواجدة بالمنزل، واترك لها تفسير ذلك لاحقاً لزوجها.

أخيراً، نحن هنا لمساعدة الجميع ومشاركتهم مشكلاتهم ومحاولة إيجاد حلول لها سوياً، لذا، نرجو منك كذلك أن تشاركنا مشكلاتك الحقيقية حتى نتمكن من التواصل معك بشكل مفيد.

تحياتي.

تحياتي

0

اشكركم على تعاونكم معي

اذا سمحتم بالتواصل المباشر معي لأريكم حياتي ايضا .. عبر مواقع التواصل يكون سؤال و جواب مباشر .. هل ممكن ذلك ؟

0

مرحباً بك،

لا يمكن لمشرفي المنتدى التواصل مع أعضائه إلا عبر صفحات الموقع. إذا كنت ترغب في طرح المزيد من الأسئلة، قم بإرسالها عبر المنتدى، وسوف نقوم بالإجابة عليها، ولكن ننصحك بتحري الدقة فيما ترويه حتى نتمكن من مساعدتك بالطريقة المثلى.

تحياتي.