العلاقات

تم نشره من قِبل Emad Gaber

انا شاب وكنت قد مارست الجنس مع صديق لى ايام الدراسه وكنت انا الدور السالب وظلت هذه العلاقة لمده اربع سنوات من اولى اعدادى الى اولى ثانوى وانقطعت بعد ذلك لتركه البلد مع اهله وكان ذلك سبب فى احساسى انى سالب دائما واميل جدا الى كونى سالب لكنى لم امارس مع اى شخص اخرى بعد صديقى هذا وتزوجت بعد ذلك وبعد مرور عدة سنوات قابلت صديقى هذا بالصدفة فماذا افعل فانا اخاف ان لا اقوم واعود اليك وربما اسحب زوجتى ايضا له

الإجابة
0

يارجال اذا انت لوطي حر هذا طريقك بس تخرب زوجتك وتريد تصير ديوث تبيعها له فانصحك تعمل عمليه تغيير جنس لانثى استح ياولد الناس تغلط بس ماتتمادى هذا وهو خلاك سنين طويله لما رجع تمحنت له

0

عزيزي عماد،

أعتقد أن أول وأهم أمر ينبغي أن تقوم به هو مراجعة ميولك الجنسية وميلك نحو الجنس المماثل أو الآخر أو كلاهما، وحسم هذا الأمر مع نفسك أولاً، لتتمكن من تحديد خطوتك التالية.

هناك ثلاث سيناريوهات لذلك، ولكل منهم خيار مختلف:
1- أن تقرر أنك مثلي الجنس: وهنا ننصحك بالانفصال عن زوجتك حتى لا يتسبب ارتباطكما مع ميلك للجنس الآخر في تعاستكما معاً أو أحدكما.
2- أن تقرر أنك مغاير الجنس وأن ما حدث مع صديقك كان من قبيل التجربة فقط: وهنا يكون حنينك للتجربة مجرد عرض نفسي، ربما تحتاج إلى مساعدة طبيب نفسي للتعامل معه.
3- أن تقرر أن ميولك الجنسية مزدوجة: وهنا ننصحك بمصارحة زوجتك بذلك إن كنت تنوي إقامة علاقات جنسية أخرى في هذا الإطار، ولها الحرية القبول بذلك أو الرفض أو الانفصال.

قد يساعدك في التعرف على ميلك الجنسي، أن تراجع انجذابك لأي من الجنسين خلال السنوات الماضية، بخلاف صديقك المذكور.

في جميع الأحوال، ننصحك بعدم الزج بزوجتك في هذه العلاقة، فهي إنسانة لها كيانها المستقل ورغباتها الخاصة، ولا تعد ملكاً لك حتى تفكر في تقديمها أو الإيقاع بها لصالح هذا الصديق، مهما كانت درجة ميلك أو خضوعك له.

أنت حر في حياتك وخياراتك أنت فقط.

تحياتي.