العلاقات

تم نشره من قِبل souan

لقج قرات في هدا المزقع ان الدراجة تضر غشاء البكارة كما ان حركة فتح الحوض تؤدي الى تمدده فما معنى تمدده
لقد اصابني وسواس شديد فمنكم من يقول الدراجة تضر غشاء البكارة ومنكم من يقول لا تضر انا حقا في حيرة وكيف يمكن للغشاء ان يتمدد وهو ليس متصل بالاشفار بل متصل ب جدران المهبل من الداخل وهل معلومتي هده خاطئة

الإجابة
0

انا بحثت كثيرا عن معنى تمدد الغشاء ولم اج ومادا يقصد بالحركات العنيفة

0

أهلاً بك، غشاء البكارة هو غشاء مرن يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل وهو متصل بجدران المهبل من الداخل كما ذكرتِ.

بما أن غشاء البكارة نسيج مرن فهو قابل للتمدد بطبيعة الحال، أي نسيج مرن قابل للتمدد حتى درجة معينة بعدها يبدأ هذا النسيج في التمزق بشكل تدريجي مع ازدياد التمدد.

بعض الحركات الرياضية قد تؤدي إلى تمدد الغشاء ولكن في أغلب الأحيان لا يكون هذا التمدد كافياً لتمزق الغشاء ويعود الغشاء بعدها لوضعه الطبيعي، في أحيان قليلة قد تسبب بعض الحركات الرياضية تمدداً شديداً في الغشاء قد يحدث معه تمزق جزئي بسيط وفي أغلب الأحوال لا يتمدد الغشاء بدرجة كبيرة تجعله يتمزق كلياً إلا مع دخول شيء صلب كالقضيب داخل المهبل.

بالنسبة لركوب الدراجة فهو عادة لا يحتاج إلى حركات رياضية عنيفة قد يحدث معها تمدد أو تمزق الغشاء ولا يسبب ضرراً للغشاء في أغلب الأحوال.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد بخصوص غشاء البكارة فوجوده من عدمه ليس أمراً مهماً وليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء للمرة الأولى دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن عدداً غير قليل من الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

وهل حركة فتح الحوض في الكاراتيه ببطئ وبع التسخين يمكن ان تسبب تمزق جزئي

0

وهل حركة فتح الحوض في الكاراتيه ببطئ وبع التسخين يمكن ان تسبب تمزق جزئي

0

أهلاً بك مرة أخرى، لا يمكن التكهن بذلك على وجه الدقة إذ يعتمد ذلك على مدى عنف الحركة وسرعتها ودرجة فتح الحوض وأيضاً درجة مرونة الغشاء حيث تختلف درجة مرونة الغشاء من فتاة إلى أخرى.

قد لا تسبب هذه الحركة أي ضرر للغشاء وقد تؤدي إلى تمدده ويعود بعدها إلى وضعه الطبيعي وقد يتمدد الغشاء بشدة فيحدث فيه تمزق جزئي، كل الاحتمالات واردة.

تحياتنا