الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Noor580

مرحبا انا شاب مشكلتي وحيد نفسيا ع الرغم انه البعض يعتبرني مميز ويستشيرني بمختلف مجالات الحياه لانو يشوفوني واسع المعرفه بس انا مره استخدمت شيء يشابه لاداه توسيع الدبر لمره واحده بس وهي وسط لا صغيره ولا كبيره البعض يسميها جوهره او ضياء ؟ ممكن اعرف هل انفتح دبري ام لا

الإجابة
0

أهلاً بك، فتحة الشرج من الأماكن الغنية بالنهايات العصبية الحسية التي تسبب الشعور بالمتعة الجنسية والعديد من الرجال يستمتعون بمداعبة الشرج ولا توجد مشكلة في ذلك، عليك فقط أن تتأكد من نظافة الأشياء التي تقوم بإدخالها وعدم إدخال أدوات حادة لتجنب حدوث الجروح بالشرج.

عضلة الشرج عضلة مرنة وقابلة للتوسع عند دخول شيء من خلالها وتعود بعدها إلى وضعها الطبيعي، لذا نطمئنك أنه لن يكون هناك أي آثار سيئة للممارسة التي قمت بها على عضلة الشرج لديك.

بخصوص شعورك بالوحدة، فبالتأكيد أن هناك سبباً ما يولد لديك هذا الشعور، قد يكون شعور بعدم الأمان أو عدم الثقة في النفس أو الآخرين أو شعور بالذنب وإحساس داخلي بأن الآخرين سوف يتخلون عنك في النهاية لسبب أو لآخر، عليك أن تعمل جاهداً على اكتشاف االأشياء المسببة لهذا الشعور ومحاولة حلها ويفضل الاستعانة بالأخصائي النفسي لمساعدتك في ذلك.

مع تحيات فريق الحب ثقافة