الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

ساعدوني انا عذراء مارست علاقة سطحية بتاريخ10/9/2017 وكنت بايام دورة وتم القذف ع مؤخرتي وبعدا بيومين مارست كمان وتم الاحتكاك بعضوي وتم القذف بعيد اجتني الدورة بشهر 5/10/2017 وبشهر 2/11/20177
بس خايفة كون حامل سمعت عن حمل غزلاني صحيح هالشي
عملت شي 10 فحوصات منزلية للبول طلعو شي سلبي شي سلبي وايحابي خط فاتح لاطمن ساويت تحليل دم طلع سلبي
بس عم خاف لان من وقت بلشت ساوي تحليل بول يجعني ضهري وبطني مابعرف اذا خوف او حمل ممكن كون خامل ؟؟؟ جاوبوني

الإجابة
0

اذا الدم طلع سلبي
و لإداعي اللقلق
لاكن الحذر من العلاقات خارج إطار الزواج خصوصا أنك عذراء
وعمرك ٢٠عام

Salem
0

انا خايفة ممكن يصير غلط بتحاليل الدم ؟؟ جاوبونيي بعرف عم ازعجكن بس خايفة .. وانا عمري 22 بس بي اعرف لي هالاوجاع عم تصير معي ممكن يكون شي نفسي !!! .. ووممكن يكون حمل مع نزول دورة طمنوني

0

لا يمكن تحملي مع الدوره
وبطلي حركات
وهو خطيبك او صديقك
وبين قمت و بالعلاقه

Salem
0

لا يمكن تحملي مع الدوره
وبطلي حركات
وهو خطيبك او صديقك
وبين قمت و بالعلاقه

Salem
0

خطيبي

0

حركات شو ؟؟ عم احكي متوترة

0

مرحباً هدى،

نزول الحيض هو دليل قاطع على عدم وجود حمل. أما فيما يتعلق بالحمل الغزلاني، فهو مجرد خرافة. في الشهور الأولى من الحمل، قد تنزل كميات قليلة أو قطرات من الدم حتى يتم تثبيت الحمل في الرحم، وقد يتصادف لدى بعض النساء أن يحدث ذلك في موعد دورتهن الشهرية أو قريباً منه، ولكنه لا يكون بنفس كمية أو كثافة الحيض أو مدته.

لا تقلقي، أنتِ لستِ حامل.

تحياتي.

0

شكرا كتير ع الاجابة ارتاح بالي كتير

0

حركات شقاوه

Salem
0

يا هدي بطلي موضوع العلاقه دي مع خطيبك - مش كل مره حتعدي بسلام - هل انتي بعدها كل مره حتفضلي عايشه في القلق ده !!! وتحاليل حمل وتحاليل دم وليلة كبيره !!!!! علي ايه كل ده اصلا !!! بطلي العلاقه معاه بكل بساطه وخلاص

0

اتتضري الجواز الفرح واعملي إلي بدكم إياه
ومتي موعد الفرح إن شاء الله

Salem
0

شكرا ع تعليقاتكن .. موعد الزواج لسا لسنة القادمة ..
بس سؤال ربي يطمن قلبكن .. انا رجعت ساويت تحلبل دم وطلع سلبي مرة تانية .. وساويت ايكو وطلع الرحم نضيف ومافي حمل بس سؤالي هلق ممكن يكون الحمل جديد ومابين او مجرد.خوف لانو اليوم صحيت لقيت نقطة دم خفيفة علما انو دورتي اجت ب 2 الشهر يعني من اسبوعين جاوبوني لو سحمتو وبعتذر عن الاسئلة

0

طمنوووني ممكن الحمل مايبين او مااكتمل وماببين بالايكو وتحليل الدم

0

إنتي من وين هدى
وطمني خلاص وبطلي شقاوه خطوبه

Salem
0

7انا بس خايغة من كلشي عم اقراو عالنت عن حمل متاخر ومدري شو .. انا من شام

0

أحسن حل الكي.
عجلي بموعد الفرح حتي إذا في حمل بيمشي الحال
هههههههههههه