العلاقات

تم نشره من قِبل Rana Ali

زوجي يخونني بتكلم مع زميلته في الكليه ومسجلها برقم واحد صاحبه اكتشفت ده بعد شكوك كتير كل مرة بشك فيها كان يطمنني ويقنعني ان مش ليعمل حاجه غلط واني موهومه لحد نبقي في ايدي دليل علي مكالمات اكتر من تسع ساعات في شهر واحد انا متجوزه من تلات سنين عن حب معايا طفل حياتنا كانت الاول كويسه تدخل اهله حولها لارف ....واجهته قالي من ارفك زهقت طلبت الطلاق رفض وقال نصلح بالرغم ان قال كده كل مرة كنت بشك فيها وبرضه مبطبش مكالماته ليها بعتلها رساله قالتله وجه اتخانق معايا ..دلوقتي مفيش دليل ومتاكده ان جاب شريحه تأتيه لان موبايله بيكون مقفول وبيتحجج اعمل ايه اتصرف ازاي جربت اللين والنصيحه والشده مفيش مش قادره اثق فيه

الإجابة
0

مرحباً بكِ،
يبدو لي من كلماتك أنكِ لم تعودي تثقين في زوجك بأي حال من الأحوال، وأنكما فقدتما قدرتكما على التواصل. ذكرتِ أن زوجك يتحدث إلى زميلته لمدة طويلة عبر الهاتف، ولكنكِ لم توضحي ما إذا كانت أحاديثهما تشير إلى وجود علاقة عاطفية أو جنسية بينهما، أم أنهما مجرد صديقين لا أكثر.

هناك احتمالان:
1- إذا كان ما يدور بينهما هو أحاديث عادية لا تشير إلى وجود علاقة عاطفية أو جسدية: فربما يبحث زوجك عمن ينصت له ويشاركه أفكاره وهمومه بعد أن فقدتما التواصل سوياً نتيجة الخلافات وتدخل الأهل بينكما. في هذه الحال، يكون الحل بين يديك، حاولي استعادة التفاهم المفقود بينكما ومشاركته ما يدور في حياتك والاهتمام بكافة تفاصيل حياته في المنزل والعمل وخلق حوار هادئ بينكما. اتفهم غيرتك من هذه الزميلة، ولكن لا تدعي ذلك يدمر حياتك، إن كانت علاقة زوجك بها بريئة.

2- إن كان ما يدور بينهما يشير إلى وجود علاقة عاطفية أو جنسية بينهما: هنا يكون لكِ الخيار في محاولة محاصرة زوجك للاحتفاظ به رغم فقدانك الثقة به، أو اختيار الانفصال عنه. ان اخترتِ البقاء، فربما ينبغي أن تعلمي أنه لا توجد ضمانات لعدم استمرار علاقته الأخرى أو انخراطه في علاقات أخرى مستقبلاً، وأن الشك سوف يظل رفيق زواجك طويلاً أو أبداً.

فكري جيداً وراجعي كافة التفاصيل المتعلقة بمشكلتك قبل اتخاذ أي قرار.

تحياتي وتمنياتي لكِ بحياة سعيدة ومستقرة.

0

ياخي . لو ما كانت هب مقصرة في شئ مع زوجه... لن تشك فيه واكبد لان تضع نفسها الا انها ملاك وهو المخطئ.. ولكن لايكفي ان نقراء ما كتبته دون سماع زوجه اكيد .. ولو تحترموا بعض ماتفتشين جواله وكانك تبحثين عن ما يدينك انت لانك انتي من تركتيه لغيرك . طبعا اذا كانت العلاقة بينهم جنسية ... راحعي نفسك وفكري في زوجك وابنك .. ولا تظني الطلاق سهل للمراء .. شمرا

مزدوج جنسي