الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ahmed Emad

اذا اصبت بفيروس السنط التناسلي و كويت بالتبريد بعد استخدام كريم aldara لمده شهر هل يجب علي اخد حقنه ال gardasil vaccine ام حقن ال ppd مع العلم انهم ٣ ثالولات صغيرات يرجاء الرد انا في حيره شديده و عمري ٢٠ عام ذكر

الإجابة
0

أهلاً بك، حقن purified protein derivative" ppd "يتم حقنها موضعياً في المناطق المصابة للتخلص من الثآليل، لذا فإذا كانت الثآليل لديك قد اختفت بعد علاجها بالتجميد فأنت لست بحاجة لها أما إذا كانت الثآليل ما زالت موجودة بعد العلاج بالتجميد فيمكنك اللجوء إليها بعد استشارة طبيبك.

في كل الأحوال أنت بحاجة لأخذ التطعيم حتى بعد التخلص من الثآليل للوقاية من فصائل الفيروس الأخرى التي قد تصيبك مستقبلاً، من بين 40 نوعاً من الأنواع المختلفة من فيروس الورم الحليمي البشري التي تسبب الثآليل التناسلية، لا توفر اللقاحات الحماية سوى لأربعة أنواع فقط هي الأكثر شيوعا من فيروس الورم الحليمي البشري. وهناك لقاحان متوفران للنساء والفتيات - سيرفاريكس وجارداسيل.

ويوفر جارداسيل الحماية ضد جميع الأنواع الأربعة من فيروس الورم الحليمي البشري. وفي المقابل، لا يوفر سيرفاريكس سوى حماية لنوعين من فيروس الورم الحليمي البشري.

ويمكن أخذ التطعيم حتى سن 26 عاماً فقط وبعد ذلك يصبح غير فعال.

للمزيد من المعلومات عن الثآليل التناسلية يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/genital-warts

مع تحيات فريق الحب ثقافة