الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل نور الفاعوري

انا بحب البس حفاظات الكبار وابول فيهم وبعد هيك امارس العاده السريه وانا لابستهم بحس فيها اثاره كبيره واحيانا بداوم فيها بشغلي فهل ممكن يكون طبيعي مع العلم اني متزوجه

الإجابة
1

لا طبعا مش طبيعى لانك متزوجه فمن المعلوم ان المرأه المتزوجه يكون عندها اشباع جنسى ، اما فى حالتك لا يوجد اشباع جنسى من الزوج لذالك تجديها فى العاده السريه ، اما بالنسبه للبس الحفاظات للكبار فهذا شئ عاديآ ومن الواضح انك اعدتى عليها ،،،،،،
تحياتى ، Dr.DonBillo

Dr-DonBillo
0

مرحباً نور،

بعض الناس لديهم ولع/هوس بلبس الحفاضات من أجل المتعة الجنسية، وهو ما يسمى Diaper Fetish.

لا توجد أضرار لهذا الولع، ولكن إحرصي على نظافتك الشخصية وعدم لبس الحفاضة وهي مليئة بالبول لفترات طويلة حتى لا تسبب لكِ تسلخات أو إلتهابات الجلد.

تحياتي

0

لا أظن أن في الأمر مشكلة فأنا مثلك البس الحفاضات واحب اتبول فيها واعمل فيها كذا حاجات واعمل عادة سرية واذهب للجامعة وانا لابساها ولما احس بالشهوة قوية اروح الحمام أشاهد فيلم وامارس عادتي السرية وبرتاح لأن رغبتي قوية جدا

0

انا كنت مهووس بهذه العادة واعشق لبس حفاضة في آخر أسبوعي بعد الدوامات يوم الخميس لقضاء العادة السرية مع الحفاضة ليلة سعيدة ولكن لا استطيع ان أظهرها ودايم متخفي وكأني عملت جريمة يعاقب عليها القانون حتى أني تزوجت لا أرى في زوجتي ما يثيرني لأن تفكير الباطني لا أستطيع ذكره هو احم
هي :ما لي أراك باردا وقد تجهزت لك
أنا: اصبري شوي اشغل الجوال! اكتب احم احم ولكن متوتر
هي :ماذا؟!
أنا ااا.. احم
صعب يثيرني وانا كنت مدمن احم
ضاع فكري كله متخفيا وهبتي كيف ابدا وبماذا
أنا مازلت في مرحلة احم احم
وهذه المرحلة تخشى تصغر من عينها وفي نفس الوقت كنت سابقا تظن أنها هينا والآن لا تستطيع فتح موضوعك إلا بها
ما زلت مرحلة احم احم
إذا أنت مهووس بلا شيء انها أوهام..
إذا ما صارحتها انت تتوهم

0

لدي المسألة عكسية تماما حيث أنني أريد الزواج بفتاة تحب ارتداء الحفاضات مثل السائلة فهل هذا طبيعي؟

0
0

انا عمري 29 سنة و لم اعاني من تبول لا ارادي سواءا في طفولتي او في شبابي ولكني لا اجد تفسير لارتدائي الحفاضات ( فوط ) بشكل يومي (وخاصة تلك التي عليها ملصقات طفولية) وبمعدل حفاضتين يومياً. حتى انني لا شعورياً اجد الحاجة الى وضع لهاية في فمي قبل النوم او اثناء اللعب على البليستيشن ، أيضاً استعمل الرضاعة لشرب المرطبات و الشاي ، استعمال المريلة و ارتدي ملابس تشبه ملابس الاطفال ، أجد صعوبة في حل مشكلتي هذه ف انا في مرحلة قريبة من الزواج و تكوين اسرة ، اعلم ان هذه التصرفات ابتلاء و يجب التوقف عنها نهائياً ولكن لا جدوى فقد حاولت كثيراً ولا ازلت اعود الى العادة نفسها ، لا اجد شعوراً جيدا عند التبول في الحفاضة لانني مهووس نضافة ولكن بالمقابل لا استعمل الملابس الداخلية فصارت الحفاضة هي اللبس الداخلي الوحيد الذي اجد الراحة و الامان به ، اتمنى ان اجد حلا لمشكلتي

0

عايز ارجع اعيش طفولتي بلبس بقالي ٤ سنين بامبرز ومش مرض حب ومش عارف ابطل الي درجه اني بقيت اعمل بيبي علي نقسي عندي ١٧ سنه مع علم فيتشي بامبرز وحي طفوله عندي من2018