الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Perryhany

بعد ممارسه الجنس الشرجي باستخدام واقي ذكري و لكن دون استخدام مرطب او كريم لاكثر من مره ف يوم واحد لاحظت وجود دم من فتحه الشرج و بعدها بيومين اثناء الحمام اشعر بحرقان ولاحظت وجود دم من جديد و توقف ايضا و لكن اشعر بحرقان ف فتحه الشرج خفيف كده ممكن اكون اصيب ب شرخ في فتحه الشرج و اذا ذهبت للطبيب هل يكتشف دخول القضيب في فتحه الشرج و ممارستي للجنس الشرجي

الإجابة
0

مرحباً بيري،

من الممكن أن يكون الدم هو بسبب وجود التهاب في فتحة الشرج نتيجة ممارسة الجنس الشرجي دون مزلق (Lubricant)، أو وجود شرخ شرجي نتيجة لذلك أيضاً.

على الأرجح أن الطبيب سوف يقوم بفحصك وتشخيص حالتك ووصف العلاج الملائم، ولن يعنيه ممارستك الجنس الشرجي أو لا ولن يشير إلى ذلك. لا تقلقي.

ننصحك باستخدام مزلق عن ممارسة الجنس الشرجي مستقبلاً لأن فتحة الشرج لا تتمتع بالمرونة أو الرطوبة الطبيعية التي تتمتع بها فتحة المهبل، مما يستلزم استخدام مزلق لعدم الإضرار بها.

لمزيد من المعلومات حول الجنس الشرجي، يمكنك قراءة:
الممارسة من الخلف: التجربة الأولى
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

5 حقائق مهمة عن الجنس الشرجي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts

ولمعلومات أكثر عن المزلقات، يمكنك قراءة:
اللوبريكانت: خمس حقائق أساسية
https://lmarabic.com/making-love/lubricant-top-five-facts

تحياتي وتمنياتي لكِ بدوام الصحة.

0

نعم يكتشف انك تمارسي الجنس من الخلف ممارسة الجنس من الخلف الفتحه توسع وتكون الفتحه مفتوحه قليلا وضرار ممارسة الجنس من الخلف هناك مشاكل كبيره منها خروج الغازات من فتحت الشرج وانت لا تشعر من مايسبب لك الاحراج