الحمل

تم نشره من قِبل Anonima

لمست قضيب زوجي واخرج سائل المذي بعدها تماما غسلت يدي لكن لم اغسلها جيدا ولمست فرجي ... بعد 12 ساعة اخدت حبتين
من حبوب منع الحمل اختي ... لانني لم استعملهم من قبل ولاول مرة استعملهم .... فهل هذا سيؤدي للحمل ؟ وهل دورتي ستاتيي في موعدها ؟؟؟

الإجابة
0

الدوره في موعدها اكيد ماراح يكون حمل كل اشي في ايد الله بس ع ما اعتقد ما راح يكون هناك حمل

0

ونزلت علي قطرات دم بني اليوم رغم انه لازال على الحيض 16 يوم !! رغم ان هذه فترة تبويضي .. هل ممكن اكون حامل !

0

واحس بالم في رحمي .. المرجو الاجابة انا خائفة !!

0

الحبوب اكلتها يوم 11 من الدورة اي اليوم الذي لمست في المذي

0

انا آخر مرة اتتني الدورة يوم 11/11 واستمرت معي ستة ايام اي في اليوم 16 تقريبا بدات احس بجفا ف يوم 21/11 لمست مني زوجي بيدي وغسلتها لكن ليس جيدا ولمست فرجي بعدها بعد 12 ساعة اكلت حبة منع الحمل ادييال (علما انني لم استخدمها من قبل هذه اول مرة) واليوم 22 اكلت حبة اخرى فقط ... بعدها يوم 27 نزلت علي افرازات بنية !! (كافرازات بداية الحيض ولاول مرة يقع معي هكذا) .. وطول دورتي مابين 32 الى 34 يوم ! فهل انا حامل ! هل يجب ان اذهب الى الطبيب !!!!

0

عزيزتي اطمئني لايوجد حمل بهذه الطريقه الحيوانات المنويه خلايا ضعيفه مجرد ملامستها للهواء او الماء تموت تحتاج لتستمر سائل منوي وببئه خصبه داخل المهبل لاداعي للقلق وماحدث من نزول سائل بني ممكن يكون نوع من الالتهابات لاتقلقي

0

هل بسبب تلك الحبتان لمنع الحمل لهذا نزلت علي الدورة ام ماذا !! ؟؟؟؟؟؟

0

هل بسبب تلك الحبتان لمنع الحمل لهذا نزلت علي الدورة ام ماذا !! ؟؟؟؟؟؟

0

طريقتك عزيزتي هي بالاصل لايمكن حدوث حمل فيها حتى لو لم تتناولي الحبوب الحيوانات المنويه تموت اذا لامست سطح ايدي او ملابس هي ليست صواريخ تخترق تخرج من يديك وتنطلق مثل الصاروخ الى المهبل وتشتق طريقا حتى تلقح البويضه لاداعي الى هذه الوسوسه والقلق عزيزتي وبالتوفيق

0

شكرا

0

شكرا slam على الرد واتمنى اجابة الدكتورة لااعرف لماذا اتتني الدورة في غير موعدها !

0

مرحباً Anonima،

لا داعي للقلق، لا يمكن الحمل بلمس المني أو المذي باليد وبعدها لمس الفرج.

لابد من القذف (وأحياناً نزول المذي) مباشرة داخل أو على فتحة المهبل حتى يحدث حمل.

كذلك، استخدام حبوب منع الحمل العادية فجأة وبعد العلاقة لا يمكن أن يمنع الحمل، فلا تكرري ذلك.
في حالات الطواريء، توجد حبوب مخصصة لمنع الحمل بعد العلاقة، وهي حبة الصباح التالي Morning After Pill.

هذه الحبوب مخصصة للإستخدام بعد العلاقة في حالات الطواريء (إذا تمزق الواقي الذكري أو غيرها من الحوادث) وتستخدم خلال 72 ساعة بحد أقصى من تاريخ العلاقة.

للمزيد عن وسائل منع الحمل الطارئة، راجعي الرابط التالي
https://lmarabic.com/birth-control/emergency-contraception-top-five-facts

إستخدامك للحبوب من أختك قد يسبب لك بعض الأعراض المزعجة أو تغير في موعد الحيض بسبب الخلل في الهرمونات، وهذا طبيعي ولا يدعو للقلق، كما أنه لن يستمر.

تحياتي

0

لا يمكن حدوث حمل بتاتا !!!!!!!!
فالحيوانات المنوية لا يمكنها العيش في بيئة تختلف عن بيئة المهبل. اي تموت عند اختلاطها بالهواء.