الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

https://almontada.lmarabic.com/forum/question/158321
لو سمحتو بس حدا يرد عليي انا سألت من قبل .. انا شفت دكتور مبارح وقلي مافي حمل وطلب تحليل tsh وتحليل تاني هرمون الحليب ليش هتحاليل طمنوني .. بطني كبيرة بشكل غريب بلشت امرض واتعب نفسيا شو اعمل طمنوني .. اخر ممارسة كانت ب9/9 وكنت بايام دورة.. علما اني عذراء .. احتني دورة ب5/10 وب 2/11 ورجعت اجتني ب 27 /11يعني اجت قبل وقتا ب 8 ايام فهموني شو اعمل شو ساوي

الإجابة
0

هدى عزيزتي هاي تحاليل عاديه مابتخوف ثاني شي الممارسه الي بتحكي عنها حدثت بشهر تسعه واجتك العاده الشهريه شهر ١٠ وشهر ١١ واخر ١١ يعني شهر ١٢ وعلى راي هاني شاكر هو انت لسه بتسألي ؟! والدكتوو حكالك مافيكي حمل معناتو الي فيكي شي نفسي وتوهم وسواس وانتفاخ البطن الو عده اسباب امساك قولون توتر حبيتي شيلي فكره الحمل من راسك لاتخلي الوساس يقضي على لحظاتك الجميله ويهزمك ويكسر عزميتك كوني اقوى الانسان طبيب نفسه زي مهو عدو نفسه توقفي عن الاوهام والتفكير بالحمل وانشغلي باشياء اخرى عزيزتي

0

طيب بس اخر سؤال بعد اذنك معقول دكاترة يخبو عني ولا انا بلشت اتوهم

0

بس طمني تعبت كتير وربي وخايفة من هاد يلي اسمو حمل غزلاني ومري شو

0

شو اعراض التي تحسينا بيها غير انتفاخ البطن ؟ صدرك عادي ؟

0

هدى عزيزتي الدكتور ليش بدو يخبي شو مصلحتو الدكاتره مابخبو اطمني انتي بتوهمي وبطلي وهم عزيزتي حتى لاياثر ع حياتك النفسيه

0

انا قصدي بركي عم يخبي كرمال ما اجهض ؟؟؟
Slam

0

Sara الاعراض بس بحس بطني كبير ووجع ضهر بس وحكيت كلشي صار معي برابط

0

لاضحكيني طيب جيبي تست حمل منزلي وشوفي وتاكدي هاد مابضحك عليك ليش الدكتور بدو يكذب شو مصلحتو اجهظتي وله لا انتي كم عمرك

1

انا بعتذر عن كتر اسئلتي انا عمري 23 .. بس اجهزة الببت كتير بتخربط .. انا ساويت من اسبوعين تحليل دم وطلع سلبي وبعدا بيومين كمان تحليل دم وطلع سلبي .. بس انا خايفة من التفكير وحجم بطني لانو موحاسة بنفخة او تقل من الكولون شو اعمل شو بتنصحني

0

يعني بلشت الوساوس تزعجني حتى بنومي عم اقلق كتير من شكل بطني .. لان دورتي ب 5/10 كانت قوية وب 2/11 عادية ورجعت اجت ب 27 /11 شو بتنصحوني اعمل ؟؟؟

0

لا حبيبتي مابتخربط انتي معك وسواس قهري مرضي لازم تتعالجي احلفلك ع القران اذا انتي مسلمه انو مافي ماحمل لاتظلمي حالك هيني انا متزوجه وام لطفلين وكنتت اعمل تست ولامره خربط دقيقه بس ليش هيك موسوسه ليش شو صاير معك انا بدي اسالك سؤال انتي العلاقه الي عميتلها شو هي سطحيه حميميه بملابس بدون ملابس ثاني شي انتي ندمانه وتبتي ردي ع اسئلتي عشان اجاوبك حبيبتي

0

انا كانت علاقة مع شخص بحبو وتركنا اي وندمانة وكانت سطحية م دون تياب بس كنت بايام دورة وماصار ايلاج بس احتكاك وقت صار كب برا مو علي بس خفت يكون شي اجا علي هالحكي ب 9/9 ومرة تانية صار ب 12/9 هلق الدورة اجتني ب 5/10 وب 2/11 بس صرت خاف من حمل غزلاني جبت اجهزة الحمل البيت ب 11/11ساويت 10 تحاليل بول بالبيت شي يطلع سلبي شي يطلع خط سلبي غامق وخط ايجابي فاتح .. ب12/11 ساويت تحليل دم طلع سلبي وب16/11 ساويت نحليل دم كمان سلبي وشفت 3 دكاترة ساوو ايكو قالو سلبي مافي حمل .. ب 27/11 اجتني دورة يعني اجت قبل موعدها بحدود 8 ايام وعندي وجع ضهر فظيع .. ب 28 الشهر رحت عدكتور وقال مافي شي ومبارح رحت عند غيرو قلي مشاكل هرمون وطلب تحليل هرمون الحليب وطلب تحليل tsh .. بس هيك بس انا عم خاف من شكل بطني وخوفي من الحمل لسا عمري 23 وبنت عذراء مابدي بهادل فهمتي عليي ؟؟؟ شو اعمل نصحيني دخيلك

0

اختي انا كمان مثلك تماما والعلاقة سطحية يوم 6-9اجت الدورة بعد يومين في معادها الطبيعي والثانية بعد تناول حبوب دوفاستون وذهبت الى الطبيبة في الشهر الاول والشهر الثاني وقالت مافي شي والان راح اموت من الخوف لانبطني منفوخ خاصة في اليل لم اعد استطيع النوم لان احلم بالحمل و هاد الاسبوع راح تجي الدورة الرابعة ونزلت خائفة

0

حبيبتي ليش البهادل ياقلبي انتي اختي الصغيره بس بتعرفي ليش سألتك انا مابقدر احكي مين انا دارسه بكالوريس بمساق طبي واخذت عن حبوب الحمل والطفوله والامومه وانا كاتبه بمجال الطفل والام والمراه حبيبتي اولا انتي مو اول حاله بتمر علي زيك انا بقولك ليش سألتك وسألتك ندمانه وله لا حبيتي كلنا خطائين الصحابه بزمن الرسول كانو يغلطو انا مو رب احاسبك ولا اي انسان مخول يحاسبك الا ربنا بس بقولك السبب السبب عزيزتي ندمك نعم ندمك هلا انتي ندمتي بعد العلاقه وتببتي انتي هيك اغضبتي الشيطان كان مبسوط عليكي كيف تندمي وترجعي لربك وهو حلف لربنا لاغوينهم فدخلك من مدخل الله ماهيسامحك وانتي راح تنفضحي وفلانه محترمه احسن منك وعلانه مادبه اكثر منك وانتي حامل وراح تنكشفي عشان يسود عيشتك ويحطك باكتئاب ويبعدك عن طريق الندم وانا متاكده بوسوس حتى ينخرب بيتك وتحكي لحدا من اهلك هاد الي بدو يصلو حبيتي هاي خدعه شيطانيه مشارك معها نفسك شر نفسك شو تعملي وشو الحل بسيطه ببدا من عندك اعرفي انها مؤامره شيطانيه وقولي لنفسك لا انا الله ستر علي لانو بحبني ومابدو اياني اغلط انا تحت جناح الله وسترته وساكون قويه وماراح اتراجع عن ندمي وادعي دعاء اللهم قني شر نفسي وشر الشيطان وحطي مغيطه بايديك وكل مايجيكي الوساس شدي المغيطه وتالمي عشان مخك الباطني يذكر الوجع ومايرجع يعيد هالوسواس حبيتي فهمتي علي اي سؤال انا جاهزه بتمنى اكون فدك

0

اذا انت الدورة بعد الانتهاء من اورغامتريل وتنزل الدورة ينفى الحمل او انها نتزل فقط بسبب الحبوب رغم وجود حمل افديني ارجوكي

0

بس انا بدي افهم لي كتور طلب هالتحاليل ولي في اوجاع بجسمي وحجم بطني كبر

0

لا ينفي الحمل ندى ندى وهدى اسمعو للمره الاخيره والله الي خلاني افوت المنتدى هاد عشان اوعي البنات بس الشي النفسي بلعب دور كبير بحياتنا لم كنت جيل هدى كنت بشتغل فجاه بيني وبين حالي صرت احكي يي موعد دورتي ولازم الدوره تيجني بعدها بشوي وانا بشغل حسيت في شي نزل علي قلت شكلها الدوره حسيت بدوخه ووجع ظهر رهيب استاذنت من شغلي وروحت ع بيتي مصدعه وظهري بوجعني وحكيت لامي انا تعبانه كتير من الدوره وداخيه وفتت الحمام واذ مافي دم من المفاجاه راح وجع الظهر والدوخه وقتها طلعت من الحمام زي الحصان وعرفت اني غرقت بالوهم النفسي وهاي اعراض انا توهمت مع انها حقيقه لانو النفسيه بتلعب بالجسد وهاد الي صار معكو النفسيه تحكمت بجسدكو والله لو اقتنعتو انك مو حامل هينفس بطنك وتضحكي ع حالك شو صار معكو زي ماصار معي

0

انتي كتير ريحتيني شكرا كتير الك .. بس انا فعلا عندي وسواس وكان عندي نوبات هلع خوف من لموت من زمان شو اعمل لارتاح

0

بس سؤال انا اجتني دورة ب27/11 وقطعت بى29 وهلق شفت دم ليش؟،،

0

بس سؤال انا اجتني دورة ب27/11 وقطعت بى29 وهلق شفت دم ليش؟،،

0

حبيتي انسي الموضوع والله لوفي حمل كان بين معك من البدايه انسي لهي حالك باشياء تانيه ولاتخافي من التحاليل الي طلبها الدكتور هاي تحاليل عاديه يعني انا مابكون في شي وبروح بعطيني الف تحليل بصير اضحك وانا بعملهم لشو كل هاد بقول ومابطلع في شي صدقي انسي واذا ماقدرتي تعالجي روحي ع دكتور نفسي بعالجك لو قريبه منك انا بساعدك اكتر بس توكلي ع الله وعيشي حياتك بلحظاتك الجميله شريكك هيو عايش حياتو مو سائل لاتسألي انتي انتي فتاه طيبه وحساسه ومعدنك اصيل عشان هيك بضلك تفكري بالموضوع لحساسيتك لاداعي لجلد نفسك اكثر من هيك بالتوفيق واي سؤال انا بخدمتك

0

بكون مااقطعتك الدوره حبيتي بكون الها بقايا بالرحم ولازم تتاكدي انها نزلت كلها وهي بطبيعتها ممكن يوم تنزل خفيف ومرات لا ومرات بنصها بتقطع وبترجع حسب الحركه يعني لنحكي ٢٧ و٢٨ و٢٩ ٣٠ ٣١ واليوم موعد طبيعي للدوره هاد احتمال ومن حالتك النفسيه الي صيبيتك بتخربط تطمئني ولاضلك تفكري بالموضوع مافيكي شي لاحمل ولاشي اطمئني حبيتي

0

اها اسفه حبيبتي فهمت غلط موعد دورتك كان ١١/٢٧وقطعت ب ١١/٢٩ وهلا نزلت انتي شهر ١٢ اجتك الدوره اتوقع موعدها هلا

0

يعني هلق شو حضل دورة اسبوع ولا كيف معلش عم ازعجك .. انا اجتني ب27/11 وضلت ل29 يوم صبح وبس هلق شو حيصير ؟؟

0

انا اجتني ب 5/10 وب 2/11 وب27/11 وهلق نزل دم

0

حبيبتي ممكن حالتك النفسيه هي اثرت بكميه الدوره صح عادي كتير انا لم اكون متوتره وقلقانه مثلا بيصير عنا النسوان خربطه بالدوره بتنزل خفيف اول يومين وبعدها نقطتين بيومين وبعدها بتشحط بعدها بترجع تزيد انا مرات بتقعد عندي ٨ ايام وكتير بفكرها خلصت وبتحمم وبلاقيها اجت عادي

0

يارب يكون هيك

0

ان شالله وبتعرفي هدى هلا انا لو مكانك بعمل قهوهً وبوكل حلو وبرمي كل شي وراي وبعيش حياتي وبكون قويه ىاطرد كل هالوسواس براسي وبتوفيق عزيزتي لاتفكري بالموضوع

0

Slam
لطني ساخن كتير وعم يزعجني حجمو وتقلو وصرتي بتحكني وحلماتي بضلو طالعين شو السبب ؟؟ ووجع الضهر وهالدورة بعمرا ماخربطتني هي

0

قلتلك التوتر والقلق بيعمل توتر بالقولون العصبي عشان هيك اسمو عصبي وبالنسبه لوجع الصدر برضو من التفكير والتوتر بيصير تحسي بنغزات عادي بعدين حبيتي الخربطه كلها نفسيه شكلك بتقري اعراض الحمل وبتوهمك ههههه بتعرفي نفخه البطن بتصير ياالله ياالله يبين والصدر ياالله بالشهر التاسع لاتوهمي حالك هاي ع الارجج خربطه هرومونات ناتجه عن حالي نفسيه انسي وعيشي حياتك وهتشوفي كل الاعراض راحت باذن الله

0

انا بحالة تعب فظيع وتوتر بشع كتيرررررر .. انا كان عندي نوبات خوف من لموت من وقت توفت ستي وكان يعطوني ادوية مهدئة مشان هالقصص .. زولوفت . لكسوتان . زولوسير . موتيفال . انديرال . دينكست . سيروكسات .. كلن بس انا مااخدت شي .. هلق هالقصة تعبتتتني اكتر شو بتنصحيني قوليلي كيف ببعد شكي عن بطني لان بطني وخواصري كتير كبرانين ووزني 75 يعني مو سمينة لان طولي 164 طمنيني شو اعمل

0

والله انا كمان بطني منفوخة الطبيبة قالت الرحم نضيف لكن عندي ميكروب في المثانة لكن انا اتوهم الحمل كل يوم اتهيل بطني تكبر برغم نزول ثلاث دورات يا رب فرج همنا لقد اخطئنا اريد فقط من يطمني

0

حبيتي بدك نصيحه الموت كلنا بنخاف منو وكلنا مررنا بمراحل صعبه هلا ممكن هاي الحاله عملتلك اكتئاب ومع الي صار معك وتركت حبيبك زادت الحاله وتوتر عندك وبلش القلق والتوتر يلعبو بحياتك الجسمانيه وصار عندك توتر مبين بالقولون وسواس حمل هلا ممكن يساعدك دكتور نفسي ومايعطيكي ادويه كتير هيساعدك اذا انتي مابدك تروحي لهي حالك بشغلات تانيه هوايات اقرئي بس مو عن الحمل وهالخربيط الفي قصه شغلي مخك انسي كل الي صار معك ارمي ورا ظهرك تبعدي عن حساسيتك لانك مبين انك حساسه جدا وهاد سبب مشاكلك كوني قويه واسندي حالك ومع الايام كافله تنسيكي وفاه ستك وبعد حبيبك وراح تيجي ايام احلا كلنا مررنا بموت وعلاقه فاشله وتركنا وهلا احنا عايشين ومخلفين ولاد وما استسلمنا ولم ازكر الماضي بنصير نضحك ع حالنا نصيحه اذا انتي دارسه اطلعي اشاغلي غيري بيئتك اتعرفي ع ناس جداد اطلعي ماضلك نفس المكان الي بذكرك بااحزانك حتى لو ماتشتغلي روحي زياره عند ناس بتحبيهم اشربي عصير عندهم تبادلي الحديث واذا قرايب نامي عندهم غيري جو وبتشوفي تغير حلو بحياتك بالتوفيق عزيزتي

0

والله انا كمان بطني منفوخة الطبيبة قالت الرحم نضيف لكن عندي ميكروب في المثانة لكن انا اتوهم الحمل كل يوم اتهيل بطني تكبر برغم نزول ثلاث دورات يا رب فرج همنا لقد اخطئنا اريد فقط من يطمني

0

Slam شكرا كتير ع كلامك ووقفتك معي

0

ندى شو صاير معك بالضبط ؟

0

بطني منفوخ والم في جانب الايسر خايفة من الحمل راح اموت من كثيرة التفكير

0

ايمت اخر ممارسة ؟؟ وشو ساويتي فحوصات ؟؟

0

وانتي ياندى نفس الشي حبيتي البنات حساسيتهم الزايده وعواطفم ورقتهم اذا عملو غلط بجلدو نفسهم وبعدبهم ضميرهم عادي نشعر بالغلط مو غلط نحس بالغلط ونتوب الغلط انو نوقع بوسواس يغير مجرى حياتنا ويرمينا بالاحزان خلي ثقتنا باالله قويه ربنا رحيم ستار مابفضح عبادو اذا انتي ياهدى وياندى حكيت عن حالك ووهمتي هيك كيف الغريب ليش زليت طيب كل الناس بتزل هاد امتحان من ربنا حسيت بغلطي تبت وماهعيدو خلص ليش اجلد ذاتي ونفسي واتهيا اشياء مو موجوده ادمر نفسي انسو احنا النسوان عقلنا صغير وحساس وعفكره انتي وياها الشريك الي اقمتو معو علاقه بهمو اكتر منكم انو مايصير حمل عشان مايدبسو مش اغبياء هم وعارفين انو مافي حمل بس شايفين حياتهم لانهم بفكرو بعقلهم لس بجيهم وسواس انو وحده حامل بضل يضحك لانها نكته مش مصدقها وتيجي المره والبنت تغلب رقتها واحساسها المرهف يغرقها بخوف وقلق كونو اقوياء واتحملو احنا اقوى من الرجال عشان هيك الله حط فينا رحم وزرع فيكم امومه تتحملو الحمل والولاده وبكره بس تكبرو هتعرفو شو بحكي كنتي صغيره زيكم وهلا انا كبيره وعندي ولاد وبربيهم وعندي عيله منيحه وانتو بكره هتكونو احسن مني بس خلاص نتعلم من هالتجارب انو مانعيد العلاقات هاي حدا بحبنا تفضل الباب موجود مابدك مع الف سلامه مابدخل بمشكله تانيه نتعلم من اغلاطنا شكرا الكم بتمنى اكون فدكم وفهمتو كلامي تحياتي

0

شكرا كتير والله يخليلك عيلتك يارب ويحميكي slam

0

عفوا وياريت حبيبتي مايكون شكرا بس بدي فعل اقرئي كلامي مره ومرتين لحد ماتقتنعي وغيري وشيلي الوسواس من راسك والله انتي موحامل لا انتي وله ندى والله اطمئنو وثقو بالله وارمو ورى ظهوركم ولااخر مره بحكي لادمرو لحظات جميله بتمرء من حياتكم عشان وسواس الله يوفقكم ويبعد عنكم هالوسواس الافكار اللا منطقيه تحياتي

1

شكرا اختي الفاضلة على النصائح اتمنى ان تنسى كل شىء يارب وطول ما انا عايشة راح تبقى استغفر وأتوب الى الله

0

slam انتي هون ؟؟

0

ندى طمنيني عنك ؟

0

اهلا اختي

0

احاول تخطي الموضوع لكن لا استطيع الانتفاخ هلكني ومزال يومين وتاتي الدورة الرابعة بما اطمئن

0

ندى طولي بالك تمام حاولي تشربي زيت خروع لان بنزل الدورة وبساعد انو يروح الانتفاخ .. انا اليوم نزلت ححلللت متل ماطلب الطبيب ويارب يكون خير لان في تحليل طالبو مني ببين هرمون الحليب والو علاقة بالاجهاض هيك شفت عالنت .. وساويت اختبار حمل بالبيت طلع سلبي كمان بس متلي متلك بطني منفوخ وقسيان وضهري دبحني يارب خير بس انتي تاكيد مافيكي حمل اطمني حسب كلامك 100؟100 مافيكي شي

1

ان شاء الله وانت الله يريح بالك واطلع النتائج وتفرحك

0

يارب .. اشربي زيت خروع او قرفة بتسرع بنزول الدورة ولاعاد تقلقي مشان ماتتاخر عليكي
\

0

nada طمنيني كيف وضعك ؟
slam انتي وين ؟

0

اطمنو حبيباتي مافي شي ولاحمل وهرمون الحليب اذا. كان مرتفع بالاساس مافي حمل اشربي هدى قرفه كويسه وندى مافي حمل اطمنو

1

slam هرمون الحليب عندي 17.2hg الدكتور وصفلي دوا اسمو cabrezor شو يعني ؟؟ طمنيني وقال نص حبة كل 3 ايام

0

حبيبتي هاد الدوا بنعطى لتنظيم الدوره وتنظيم هرمون الحليب المرتفع واذا عندك مرتفع بحب اطمنك هيك وله هيك ماهيصير عندك حمل

0

وانا اذا وانت الدورة هاد الشهر اطمئن انه لا يوجد حمل رغم الانتفاخ

0

هده الدورة الرابعة

0

slam يعني اخود الدوا عادي ؟

0

ندى انتي ابدا مو حامل ياقلبي صرتي جايتك 3 مرات تاكدي مااااافي حمل ... انا خفت بس من خربطة الدورة عندي وطلعت مشكلتي واضحة بس انتي اكيد مافي حمل

0

يعني انت راح وسولس الحمل عنك

0

اه هدى اطمني خدي زي ماوصفو الدكتوور وبحب اقولك عندك ارتفاع هرمون حمل يعني حتى لو صارت علاقه زوجيه ماحتحملي الناس بتتعالج منه عشان تحمل ههههههه الله كبير يعني اذا هلا بشوفك كتبتي سؤال انك حامل سامحيني بطخك هههههه

0

اه هدى هيك تطمن راح وانتي ياندى هيروح زي ماحكينا

0

انشاء الله فانا انتظر الدورة بفارغ الصبر ربما هاد الدورة ترحني شوية

0

أهلاً هدى،

أحب أن أؤكد لكِ أنكِ لستِ حامل. فكل الأدلة والبراهين تشير لأنه لا يوجد حمل. نزول حيضك بإنتظام، ونتائج اختبارات الحمل كلها دلائل قاطعة على عدم وجود الحمل.

أما بالنسبة لخوفك من الحمل الغزلاني، ففكرة الحمل الغزلاني هي أسطورة لا أساس لها من الصحة. فبعض النساء يختبرن نزول قطرات قليلة من الدم في بداية الحمل عند تثبيت البويضة المخصبة في جدار الرحم، وهي قطرات قليلة بشكل ملحوظ مقارنة بالحيض.

ما تعاني منه هو وسواس تحتاجين لطرده من رأسك والتغلب عليه. إذا لم تتمكني من التخلص منه بمفردك، فقد تحتاجين لإستشارة أخصائي نفسي.

مودتي

1

slam شكرا كتير ع نصايحك وكلامك ووقفتك معنا ربي يحميكي ويخليلك عيلتك

1

nada حبيبة قلبي انتي اهون مني بكتير ومالك حامل اطمني وكتري شرب قرفة لان بتساعد لتنزل الدورة وبتهدي الجسم واطمني انا لسا مدايقة من شكل بطني بس الوضع اخف من قبل وهلق مشكلتي غير صارت

1

شكرا كتير منسقة النتدى ساندي ع ردك كلك ذذوق ويعطيكون الف عافيه

1

شكرا للمنسقة ساندي وslam وهدي انا لم استطع تخطي الموضوع لكن ساحاول خاصة اذا انت الدورة الرابعة لانني انتهيت من الحبوب منضمى لدورة والمفروض بعد يومين تاتي

1

ندى طولي بالك وكلشي حيكون منيح صدقيني وشربي قرفة

0

حبيباتي لا طمنو وكونو قوايا وانا متفائله بلش يروح الوسواس ان شالله منكم تحياتي

0

اختي هدى كيف حالك ومتى تخرج نتاىج التحليل

0

slam شكرا كتير ع كلشي ساةيتيه معنا صح بطني متل ماهو بس اطمانت كتي

0

nada تحاليل طلعت وطلع عندي هرمون الحليب مرتفع وكتبلي الطبيب دوا انتي طمنيني كيف صرتي

0

وانا كمان طبني مثل ماهو انتفاخ اسفل البطن تحاول انسيان لكن لا استطيع تخاف ان لا تاني الدروة

0

اختي لاتخافي والله شكل بطني يخوف وقاسي وعم نسي حالي .. ادي عمرك ندى

0

ندى اقرئي يعاني المصاب بالقولون العصبي من انتفاخٍ في البطن بسبب كثرة الغازات فيه، ويشعر بآلامٍ في الجهة السفلية من البطن مع أصواتٍ مثل القرقرة. في كثيرٍ من الحالات يعاني الشخص من الإمساك المتكرر أو الإسهال المتكرر أو تناوبٍ بين الحالتين، ويكون التغوط صعباً للغاية في كلا الحالتين. يسبب أيضاً آلاماً حادةً في الصدر بسبب ضغطه على الحجاب الحاجز وتقليل المساحة المناسبة للتنفس، وبالتالي صعوباتٍ كبيرةٍ في التنفس. الأعراض الناتجة عن ضغط القولون على الحجاب الحاجز انخفاض نسبة السيراتونين في الجسم وهو ما يؤدي إلى الكآبة والوسواس والخوف، وأيضاً يشعر المصاب بنخزاتٍ في الجهة اليسرى من الصدر قد تتطور إلى آلامٍ مستمرةٍ إذا لم تتم معالجة انتفاخ القولون وضغطه على الحجاب الحاجز، وبعض الأشخاص يصيبهم الصداع النصفي وتناوبٍ بين الإسهال والإمساك وأوجاعٍ تصيب أسفل الظهر.

0

لم اعد اعرف ماذا عندي من كثرة الوساوس انا اعاني من انتفاخ خاصة في اليل والم في جانبي الايسر والم في الضهر كل هذه تتجمع معي واكثر التفكير واربطها فقط بالحمل صدقيني هاذا مااشعر بيه واتخيل رفرفة في بطني مع كل هذه الطبيبة قالت عندي التهاب في المثانة مارايكي

0

ندى لو بصورلك بطني لتنجلطي من شكلو وموكولون عصبي انا بطني كبر من الخوف ومشدود ونزل لتحت لاتخلي لخوف يسيطر عليكي

0

ندى شوفي دكتوور باطنيه قولون اتاكدي

0

slam انا بلشت بالدوا بس بطني مشدود كتير ليش مو حاسة بنفخة

0

وانا كمان مشدود خاصة بعد الاكل وفي الليل

0

لم اعد اتحمل نفسي ابدا كل وساوس تاني مع بعض بطني تعب في كامل الجسم

0

ندى مع العلاج بروح لاتلقو بانفسكم الى التهلكه عزيزتي مافيكي حمل ولا بلا لاتحملي حالك طاقه زياده ارجوكي حبيبتي لادمري حالك وتجلدي ذاتك انسي وكوني اقوى من هيك ماشي عزيزتي

0

هدى مو البطن بتكون المعده بحب اقلك المعده بتمتلك كميه اعصاب بتتاثر من الزعل والتوتر وانا وحده منهم حدث امر ضايقني وصرت ابكي منو فجاه حسيت بطني مشدوده وبوجعني خصوصا اول البطن رحت ركاض ع الدكتور قلي لاتشدي ع حالك ولاتضايق اعصاب المعده بتتاثر واعطاني دوا وفعلا انا كل مااضايقزويصببني وسواس او اكتئاب بتبلش معدتي وجع وشد رخوووووووووو اعصابكن ندى وهدى

0

ندى روقي شوي وطمني وشربي قرفة كتير

0

Slam انا بعرف مو حمل ومتاكدة بس شكل بطني عم يتغير من كتير ماكنت اتوتر وخاف اي الوسواس برجعلي شوي بس بنسي حالي والحمد الله

0

انا ما قدرت انسى بطني مثل ماهو احاول اسيطر على حالي لكن اجد نفسي تفكر دون ان اشعر بالحمل صدقوني المدة الماضية لم انم ابدا واحلم اني حامل لم اريد النضر لبطني وافكر الذهاب لطبيبة نسائية مرة اخرة

0

ندى والله انا متلك صار فيني الروحة ع طبيبة ودفع تكاليف عالفاضي صدقيني بس اذا هيك بتطمني روحي بس صدقيني مالك حامل والله

0

وتاكدي انا ابشع منك صار التفكير ومانام والتعب وكلشي صار معي بس تاكدي الوسواس النفسي بيعمل ابشع من هيك انتبهي

0

قولي بي ماذا افعل وكيف اتصرف لم يعد لي متعة في اي شى ندم وتانيب الضمير وخوف ومرض كيف اتخطى كل هذا في الاخير انا استاهل كل هاد ماذا افعل كي اتيقن من عدم وجود حمل

0

ندى مابتستاهلي هيك لا اوعك تحكي هيك يلي كان معك بالعلاقة هلق عايش حياتو ومتهني وانتي عم تقهري حالك .. اسمعيني منيح لاخر مرة شوفي طبيبة ولاتحكيلا شي بس ساوي ايكو واذا بدك ساوي تحليل دم لتريحي قلبك بس باكدلك حيطلع سلبي ومافي حمل .. بدي ياكي تفتحي ب غوغل ع شي اسمو الوسواس القهري .. والعقل الباطن واقرايي وحتشوفي حالتك هنيك .. حبيبتي باكدلك مالك حامل واكبر دليل نزول الدورة 4 مرات .. حتى لو كان حمل غزلاني مابنزل اكتر من مرتين وبكون مجرد نقط بسيطة مو دورة كاملة .. طولي بالك ةهدي حالك حاوي تقرأيي قرأن صلي ادعي وهالوساوس بتروح عنك حاولي اطلعي من البيت تسوقي او تمشي او اي شي وصدقيني حتتخطي المرحلة هي وانا حضل معك للاخير وشو مابدك احكي

0

راح احاول غدا من المفروض تاني الدورة الرابعة اذا اتت راح احاول انسى كلش شيى وباذن الله ساتخطى الموضوع بسلام ادعيلي بصح تجي الدروة

0

اي ندى بس لاتفكري كتير بدورة كتر التفكير والقلق باخروه صدقيني انتي ادي عمرك

0

هدى حبيبتي برافو عليكي هيك شطوره وفهمتي كلامي ندى حبيبتي تاكدي كل ماعذبك ضميري اجى الشيطان وشر النفس دخلو من هاد المدخل انتي مو منيحه انتي غلطتي فلانه احسن منك وعلانه محترمه وراح تخدعي الي بوخدك وانتي حامل وراح تنفضحي عشان يبعدك عن ربك وتانيب ضميرك بتعرفي لوين بدو يوصل بدو يوصل انك تحكي لحدا من اهلك او صحباتك عشان يخرب بيتك والله بصير يوسوس اخكي لاامك احكي لااختك مابدو اياكي تنستري بدو يفضحك لاتستسلميلو وتقربي من الله اكثر ثقي باالله اكثر من هيك انتي مو حامل ومو انتي الوحيده الي غلطتي كلنا غلطتنا ونزوات لاتقلقي وتجلدي نفسم باالله عليكي ماحكي صح

0

صدقيني انا احاول لكن لم اعد اتحمل الانتفاخ هة السبب هاد القلق وهو لمخليني تموت من فكرة الحمل واذا لم تاني الدروة الرابعة سوف تخاف اكثر

0

لقد ذهبت لطبيبة في الشهر الثاني وقالت الرحم نطيف لكن عندي غازات والتهاب في المثانة قلت ربما لم ترى الحمل بسبب الغازات

0

لا ليش ماهتشوفو بيبين ياعزيزتي الغازات مابتغطي الحمل انتفاخ البطن من القلولون والتوتر والقلق والوسواس او ممكن مشكله بالجهاز الهظمي اخرى ام تحكي حمل البطن عزيزتي لاينتفخ ولايبرز الا بالشهر الرابع من الحمل وانا لدي اولاد واعرف لاتقلقي عزيزتي

0

هل تعيش الحوانات المنوية بعد القذف في الملابس الداخلية بعد ساعة

اذا حصل احتكاك بين الملابس والملابس ملوثة من القذف الذي مر عليه ساعة

هل يحدث حمل

قرأت في بعض المواقع الاجنبية ان الملابس القطنية تسمح بمرور الحيوانات المنوية

0

ندى قلتلك شو تساوي لاتعذبب حالك بقا حبابة وتتكدي مافيكي شي والله .. البطن ببين اهر شهر رابع

0

ايمت موعد دورتك ندى

0

.
المفروض غدا موعد الدورة

0

اذا لم تاني ساذهب لطبيبة نسائية مرة اخر ما رايكم

0

اخر سوؤال من فضلكم هل نزول الدورة بعد تناول حبوب منضم للحمل هيا دورة حقيقة ام انه دم ينزل فقط تحت تاثير الادوية وهل هاذا ينفى الحمل

0

بالطبع هي دورة حقيقية.