الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Fffff

العضو الذكري أثناء الانتصاب يبقى رخو ما المشكله وما الحل لزيادة صلابته اي ان يقف بمفرده

Fffff
الإجابة
0

ممكن الاجابه مع العلم اني اعزب وعمري 25 سنه

Fffff
0

أهلاً بك، يعرف ضعف الانتصاب بعدم القدرة على تحقيق انتصاب كافي للإيلاج داخل المهبل أو عدم القدرة على المحافظة عليه لوقت كافي.

ضعف الانتصاب قد يكون له العديد من الأسباب بعضها عضوي مثل مرض السكر وارتفاع ضغط الدم ونقص مستوى هرمون الذكورة "التستستيرون" وأمراض القلب وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

والبعض الآخر نفسي مثل التوتر والقلق والاكتئاب ووجود الضغوط في المنزل أو العمل أو وجود المشاكل في العلاقة مع الشريك.

إذا كنت لم تقم بممارسة علاقة جنسية من قبل فمن الصعب الحكم بشكل كامل على وجود ضعف الانتصاب لديك، ولكن إذا كنت تشعر أنك تعاني من هذه المشكلة وتشعر بالقلق حيال ذلك يمكنك زيارة طبيب أمراض الذكورة لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للاطمئنان على حالتك الصحية.

إذا كنت تلاحظ وجود الانتصاب الصباحي أحياناً عند الاستيقاظ فهذا من علامات صحة الانتصاب ووجوده يرجح كفة عدم وجود مشاكل عضوية تسبب ضعف الانتصاب لديك.

ننصح أيضاً بالحرص على التغذية السليمة وعدم الإفراط في تناول المواد الغذائية الغنية بالدهون والسكريات وتناول الخضروات والفواكه والمواد الغذائية الغنية بالبروتينات والأملاح والفيتامينات بشكل متوازن ويمكنك الاستعانة بأخصائي/ة التغذية لمساعدتك في ذلك.

ممارسة الرياضة بشكل منتظم والتوقف عن التدخين _إذا كنت مدخناً_ سوف يحسن كثيراً من صحتك الجنسية وقدرتك على الانتصاب.

بشكل عام نود طمأنتك بأن العلم قد حقق طفرة كبيرة في مجال علاج ضعف الانتصاب في الآونة الأخيرة وهناك العديد من الوسائل التي يمكن استخدامها لعلاج ضعف الانتصاب بداية من تعديل أسلوب الحياة واستخدام الأدوية و العديد من الوسائل الأخرى وانتهاءً باستخدام دعامة القضيب مع الحالات التي لا يمكن علاجها بالوسائل الأخرى، وتقريباً لا توجد حالة ضعف انتصاب لا يمكن علاجها في الوقت الحالي.

للمزيد من المعلومات عن ضعف الانتصاب يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/erectile-dysfunction-top-five-...

مع تحيات فريق الحب ثقافة