الحمل

تم نشره من قِبل Sara_khalo10

عندي اعراض غريبة هناك انتفاخ تحث سرة وايضا صدري منفوخ و كثير بيوجعني واحس بنغزات فيه وضهري يوجعني مع اني بنت لست متزوجة ولم اقم بأي علاقة وعندي ليونة في صدر سمعت انها تكون فقط عند حامل انا رغم انني لم اقم بأي علاقة صرت اشك في نفسي اني حامل من ملابس فوطة لانها مشتركة لا اعرف ولكن هده اعراض تجعلني اعيش في قلق رهيب مرجو اجابة ادا احد يعرف ماهده اعراض واحيانا احس بنبض في بطني

الإجابة
0

وقرب موعد زفافي من شخص الذي احبه ولم يلمسني ابدا وهذه اعراض تجعلني اخاف وامو ت من رعب من ان تكون عائقا امامي ل اصل ل شخص الدي تمنيته كثيرا

0

مع انا دورة تنزل رغم انه في شهر قبل تأخرت قليل ولكن انا دورتي في اصل مو دايما منضمة هذه اعراض احس بيهة من 4 اشهر انا صرت اعيش في خوف ولا استطيع ان ادهب ل طبيب اخاف ان انصدم

0

مستحيل يكون حمل دون ما تكون هناك علاقة جنسية كاملة فلا داعي للقلق من هذا الأمر أنت منذ 4 شهور يعني لو كان حمل صح لكان حسيت بطنك انتفخ ، يجب أن تذهبي للطبيب ليكشف لك سبب الآلام أما الحمل فغير وارد هنا

Samir
0

لايمكن حدوث حمل بدون اي علاقه عزيزتي يبدو اقتراب موعد زفافك جعل لديك قلق وتوتر ادى الى انتفاخ القولون العصبي هذه اعراض قولون ناتجه عن التوتر والقلق وليست حمل اطمئني

0

لايمكن حدوث حمل بدون اي علاقه عزيزتي يبدو اقتراب موعد زفافك جعل لديك قلق وتوتر ادى الى انتفاخ القولون العصبي هذه اعراض قولون ناتجه عن التوتر والقلق وليست حمل اطمئني

0

هل القلون العصبي يجعل صدر منفوخ انا اكثر شي يجعلوني اخاف انتفاخ الصدر والم عند لمسهما اوواحس بنغزات

0

وهناك ايضا انتفاح في بطني رغم انني في الاصل لايوجد لدي بطن ف ماهدا الانتفاخ هدا يجعلني اعيش في ثوتر

0

من الأعراض الناتجة عن ضغط القولون على الحجاب الحاجز انخفاض نسبة السيراتونين في الجسم وهو ما يؤدي إلى الكآبة والوسواس والخوف، وأيضاً يشعر المصاب بنخزاتٍ في الجهة اليسرى من الصدر قد تتطور إلى آلامٍ مستمرةٍ إذا لم تتم معالجة انتفاخ القولون وضغطه على الحجاب الحاجز، وبعض الأشخاص يصيبهم الصداع النصفي وتناوبٍ بين الإسهال والإمساك وأوجاعٍ تصيب أسفل الظهر.

نعم عزيزتي واقرئي اكثر عن القولون العصبي

1

شكرا جزيلا على هده المعلومات جعلتني ارتاح قليلا

0

أهلاً بك، لا داعي للقلق عزيزتي، أنت لستِ حاملاً بكل تأكيد.

لا يمكن أبداً حدوث الحمل عن طريق استخدام الملابس أو الفوط بشكل مشترك، قد يحدث الحمل فقط في حالة القذف مباشرة "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل وهو ما لم يحدث في حالتك.

الأعراض التي تعانين منها لا علاقة لها بالحمل، الشعور بانتفاخ البطن مع الشعور بالنغزات في الظهر والصدر قد يكون سببه اضطراب القولون وننصح بزيارة طبيب/ة الأمراض الباطنية للفحص ووصف العلاج اللازم.

الشعور بانتفاخ وألم الثدي قد يكون من الأعراض المصاحبة لفترة التبويض أو ما قبل نزول الدورة الشهرية نتيجة للتغيرات الهرمونية التي تحدث في الجسم في هذه الفترات.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

ماسبب اننفاخ هلا بطل انتفاخ تحت سرة بس صار بطني كلوو هذا يزيد خوفي بطني تكبر مو بيروح الانتفاخ