الجسد

تم نشره من قِبل Samir

سلام أعزائي ... أنا شاب نادرا جدا ما أجد فتاة تثيرني وتستهويني جنسيا ومعظمهن لا يحركن في مشاعري شيئا وكأنني أمام ذكور وليس بنات .. إذ ان المواصفات الجسدية للبنت التي تثيرني قليلة جدا ونادرة مثلا تكون البنت صغيرة السن دون ال 20 وتكون رشيقة وخالية من الدهون وثدييها واقفان مكتنزان وشعرها أسود فحمي وطويل وأن لا يكون جسمعا مترهلا ومن دون هذه المواصفات لن أشتهي أي بنت وأنا خائف عندما سأقرر الزواج إذ يستحيل علي أن أجد من لها كل هذه المواصفات مجتمعة.
أفيدوني في هذا الأمر مشكورين

Samir
الإجابة
0

أهلاً بك، من الطبيعي أن يكون جمال الجسد والمظهر الخارجي هو المقياس الوحيد للشعور بالاستثارة الجنسية في ظل عدم وجود علاقة حقيقية مع الطرف الآخر.

يعتمد الشعور بالاستثارة الجنسية على عوامل عديدة جمال الجسد والمظهر ليس إلا واحداً منها، فالشعور بالحب والمشاعر والعواطف والانسجام والارتياح مع الشريك والرغبة الطاغية في الاقتراب منه إلى حد الالتحام كلها عوامل تساهم في الشعور بالاستثارة الجنسية، فالجنس الحقيقي هو عبارة عن تعبير جسدي عن الحب والتقارب والحميمية بين شريكين.

عندما تقابل فتاة تشعر معها بالحب والألفة والارتياح والانسجام سوف تتمكن من الخروج من إطار الجسد الضيق إلى أفق أكثر رحابة تكون فيه العاطفة والحب والحميمية مصدراً للاستثارة الجنسية أكثر من أي شيء آخر.

مع تحيات فريق الحب ثقافة