الحمل

تم نشره من قِبل Nada Nada
الإجابة
0

بعد كل هذه المدة اعرف اني اطلت عليكم واكثر طرح الاسئلة لكل ساحاول نسيان فقط جاوبوني هذه المرة بعد ممارسة سطحية قذف على الملابس وانا لبستها فورا انت الدورة ثلاثة مرات وهذا الشهر اتناول حبوب منضمت لدورة وعندما انتهيت منها انت اليوم وذهبت لطبيبة في الشهر 10و11وقالت لا يوجد شى غير الغازات والتهاب المثانة من فضلكم هل هذه دورة التى تنزل او فقط دم ينزل تحت تاثير دواء منظم لدورة وهل الدورة الرابعة تنفي الحمل نهائيا لاني عندي انتفاخ وهو سبب هادا التوتر واسفة على الاطالة عليكم

0

ندى مافي حمل تاكدي قلتلك من قبل اتاكددددددي ولو كنتي حامل واختي الدوا ونزلك الدورة معناها اجضهتي خلص لاتعملي بحالك هيك حمل مافي لاتعملي بحالك متلي

0

ليش قولتي اجهاض انا الشهر الماضي شربت الحبوب ونزلت بعد تركها بيومين

0

ان اشعر انها دورة عادية وعندي الام

0

هه شفتي انها دورة عادية لا بقا تخافي انا حكيت هيك لصحيكي انتبهي وحاج تخافي مالك حامل

0

الله يخليك انا راح احاول اتخطى الموضوع بس لو يروح الانتفاخ وراح تحاول انسى

0

حبيبتي ندى لاتتنتقل الحيوانات المنويه عبر الملابس شبه مستحيل تحتاج الى سائل منوي لسباحه فيه والا ستفقد سيطرتها ع الحركه عزيزتي الحيوانات المنويه ليست صواريخ تخترق الملابس لتشق طريقها الى المهبل الجواب يستحيل الحمل ولايمكن حدوثه اطمئني الي عندك وسواس يابتوكوني قويه وجرئيه مثل اقمتي العلاقه وتخرجي من هذا الوسواس يابتراجعي دكتور نفسي وياريت تكوني قويه وجرئيه مثلما دخلتي الوساس براسك طلعيهً

0

كيف افعل ذلك ما هيا نصائحك وساتبعها

0

حبيبتي اولا عدم التفكير في هذا الموضوع اشغلي نفسك باي عمل كااعمال المنزل اذا كنتي لاتعملين اشغلي نفسك بترتيب وتعطير البيت العطور تبعث حاله نفسيه جميله اذا كان العطر جميل او اشغلي نفسك بالطبخ اعملي طبق حلو كيك وشوكولاته تفنني لاتتابعي حاليا المسلسلات العاطفيه حتى لاتذكرك في العلاقه السابقه احضري برامج مسابقات او برامج ثقافيه مبدئيا او مسلسلات تاريخيه او كوميديه ولكن ابتعدي عن مسلسلات الحب مبدئيا اشغلي نفسك بقرائه قصص عن رحمه الله وستره واجعلي الجانب الديني من حياتك موجود اقرئي فوائد الاستغفار مثلا تفسير الاحلام قصص عن رحمه الله كتاب مقدس مهما كانت ديانتك واتركي العزله لاتختلي بنفسك حتى لاتفكري بالموضوع كوني اجتماعيه تبادلي الحديث مع اهلك واقربائك او صديقاتك او صديقات على الفيس مثلا وهكذا الا ان تنسي الموضوع تذكري رحمه الله انتي فتاه عذراء وان الله انقذك بعدم الوقوع لخطأ اكبر وان كل الناس تخطأ ولاتقلقي وبالتوفيق عزيزتي

0

شكرا على كل شى اختي اتمنى لك الصحة والعافية وان شاء الله اتمنى ان تفرحي باولادك فهم محضوضين بكي ساحوال ان ازيل هذه الاوهام من راسي برغم صعوبة الامر. فطني مزالت منفوخة لكن ساطخى كل هذه

0

انتي قدها ًكوني قويه وتوكلي ع الله وشكرا لكلامك حبيبتي

0

مرحباً عزيزتي ندى،

لديكِ الإجابات على كل أسئلتك، فأنتِ تعرفين أن سبب إنتفاخ بطنك هو الإلتهاب وليس الحمل.
أؤكد لكِ أنكِ لست حامل، ونزول الحيض دليل قاطع. الحبوب التي تستخدميها لن تسبب نزيف كاذب مع وجود حمل، هذا احتمال غير وارد وغير علمي.

إذا لم تمكني من طرد هذه الفكرة من رأسك، فأنصحك جدياً بإستشارة أخصائي/ة نفسي/ة لمساعدتك على التخلص من الوسواس.

محبتي

0

شكرا على مجهوداتكم كاملا صدقيني لولا الانتفاخ الشديد لكنت تخطيتو الامر نهائيا لان الدورة تنزل بشكل عادي وقوية ومعها لالام في الاخر شكرا سارجع لطبيبة وسالقى خل لهذا المشكل