الحمل

تم نشره من قِبل Neila300

مرحبا، ارجوكم ساعدوني انا مارست علاقة سطحية الشهر الماضي و بعدها نزلت الدورة بعد عشرة ايام و هذا الشهر تاخرت ولم تنزل لحد الان وانا خائفة جدا هل يمكن ان يكون حصل حمل؟؟؟ لا احس بالم الدورة و ثدي منتفخة و تالمني احيانا.. لا اعرف ان كانت دورتي منتظمة ام لا !! ارجوكوم جاوبوني

الإجابة
1

عزيزتي اذا نزلت الدوره بعد العلاقه فلايوجد حمل بالتاكيد الدوره تنفي الحمل اطمئني

1

مرحباً بكِ،

نزول الطمث مرة واحدة بعد ممارسة الجنس هو دليل قاطع على عدم وجود حمل، لا تقلقي.

هناك عدة أسباب يمكن أن تؤدي إلى تأخر الطمث، أهمها وجود خلل في الهرمونات أو التبويض أو زيادة/ نقصان الوزن الشديد، أو النشاط البدني المفرط أو ممارسة الرياضة العنيفة، أو الضغط العصبي والتوتر، أو وجود خلل في وظائف الغدة الدرقية، أو تكيس المبايض، بالإضافة إلى تناول بعض الأدوية.

إذا لم تكوني متأكدى أن دورتك الشهرية منتظمة بوجه عام، يمكنك زيارة طبيب/ة أمراض نساء لفحصك وتحديد السبب والعلاج.

تحياتي.

0

شكرا لكم على الرد اتمنى فعلا ان لا يكون هناك حمل ، لكن انا قرات بالنت ان بعض النساء تجيهوم الدورة بالاشهر الاولى من الحمل و انا دخللتني الشكوك كتير

1

عفوا حبيبتي مو كل ماتقرئي شي على الانترنت تصدقيه مافي البويضه تلحقت مابنتنزل دوره ممكن ينزل دم خارجي للحامل تشحيط ويروح بنفس اليوم ام دوره مستحيل تحياتي

1

شكرا كثيراا لك كلامك طمني ، يا ربي تنزل بسررعة والله انا تعبت جدا و ما عندي حد اشكيلو همي شكرا لكم على هذا المنتدى الجميل

1

تقلبات الجو من الحار للبارد وتقلبات المزاج والقلق والتوتر ممكن ياخرو الدوره ان شاالله تنزل وترتاحي

1

لاتوسوسي حالك طالما اجتك الدورة مرة بعد العلاقة ف اكيد مافي حمل لا تققرااي عالنت وتقللقي مالك حمل وكتري شرب قرفة بتساعد ع نزول الدورة اذا متاخرة وزيت الخروع