الحمل

تم نشره من قِبل Nada Nada

منفضلكم سوؤال كيف يكون شكل الحامل في الاسبوع الثالث عشر

الإجابة
0

ارجوكم جوبوني فقط لكي يهدى بالي

0

مرحباً ندى،

لا يوجد شكل محدد للحامل في الأسبوع الثالث عشر.

تحياتي.

0

هههههههه بس لو اعرف وين مكانك عشان اطولك هههههه يابنتي والله مانك حامل يابنتي وتاخير الدوره ناتج عن التوتر والجو البارد حبيبتي لاتقلقي

0

انا اسفة لكن لم يهدى لي بال انا الان عندي الدورة الرابعة والانتفاخ زعجنى خاصة في منطقة العانة لهاذا سالت بطن الحامل في الشهر الثالث كيف يكون انا اسفة انا اريد ان اعمل بكلامك لانه هو الصحيح لكن لم استطع وافكر عند ذهاب الدورة ارجع لطبيبة نساء

0

حبيبتي اطمئني مافيكي شي ممكن هالانتفاخ الو عده اسباب قولون التهاب هيك شي هلا استني الدوره بس تخلص بنزل بطنك لانو معروف في ايام الدوره وقبل موعدها بتنفخ البطن وفي ناس بيصير عندهم زياده بوزنهم بس تخلص برجعو طبيعي ام شكل الحمل واعراضو اشي تاني صدقي مالو دخل بالنفخه انا باولادي ياالله ع الخامس تا ينفخ بطني مو من الشهر الثالث لاداعي للقلق عزيزتي

0

ساعتبرك اخت لي وسا احكي. لك كل شي ارجوك لا تملي منى وتتركيني

0

عزيزتي انا لم اشتركت في هذا المنتدى والله يشهد على كلامي لمساعده البنات وبحكم دراستي وعملي بعرف شو بتتعرض فيه البنات وانا عندي قصص واقعيه واشخاص مرو بحياتي تعرضو لهيك اموور انا مابستغرب ولا بتفاجاه فيكي مر علي قصص اكبر بس ياندى لاضلك تقرئي بهيك امور بعدك صغيره وماهتفهميها قله معرفه الشي مرات احسن ومو اي كلام انكتب بتصدق وهيك بتتخلصي من وساوسك

0

السلام عليكم احتاج مساعدتكsmiley
عملت علاقة خارجية بس احتكاك اعضاء قبل الدورة ب ١٠ ايام وكان فقط فيه مذي والقذف حصل بعد كم دقيقة بعيد عن المهبل وسالته قال انه اتبول قبل العلاقة ولم يقذف قبلها بكم يوم وتجيني الدورة بس كميتها اقل من المعتاد وسويت تحليل دم نوعي بعد يوم العلاقة ب ٦ اسابيع و كان سلبي والتحاليل المنزلية سلبية وسويت سونار بالاسبوع الحادي عشر ولم يظهر شي هل انا لست حامل ام ان التحاليل خطا والسونار لم ترى فيه شي الطبيبة ؟ بطني منتفخة من الاسفل في منطقة الرحم وعظمة العانة ارجوووك لي الان ٤ شهور في قلق وخوف

0

ندى بوس ايدك اطمني

0

.انا لما تخلص الدورة راح اروح لطبيبة نسائية مرة اخرى ربما يهدى بالي لانى راح اجن واذا طلع كلش سليم راح اتخطى هذه المحنة

0

اختيslam ارجوكي لقد مر على الحادثة ثلاثة اشهر وانا ساذهب لطبيبة نسائية بعد ثلاثة ايام هل بعد هذه المدة اخذ نتيجة قطعية على الحمل اذا لا قدر الله وجد ارجوكي جاوبيني

0

ندى انتي مو حامل لو حامل مابتكوني هلق بالدورة بشو احلفلك طيب

0

وانت كيف حالك وهل زال الانتفاخ

0

اجتك الدورة ؟ فهميني

0

نعم اجت الدورة واليوم هو اليوم ثالث لها

0

لكن مزال الانفاخ

0

بنصحك مافي داعي لدفع التكاليف دكتوره نسائيه وجود الدوره ينفي كل شي اطمئني عزيزتي لاداعي للقلق نهائيا

0

الله يخاليك ويحفضلك اولادك فقط جاوبيني مدة ثلاثة اشهر كافية للكشف عن الحمل من قبل اخصائية نسائية

0

هههههههههه ندى طبعا برايك في بيبي ومتخبي مثلا مستحيل اشرح لك علميا اسمعي عزيزتي يفرز جسم المراه البويضه من المهبل عند البلوغ ثم عند نضجوها تنفجر وتتنج دم وهو دم الدوره عند حدوث جماع وقذف حيوانات منويه داخل المهبل تاتي حيوان منوي ويقوم بتلقيح بيوضه مخصبه فلاتنفجر هذه البويضه بل تكون بدايه لتكوين جنين لذا لاتنزل الدوره الشهريه عزيزتي الحمل ليس بسهوله التي يعتقدها البعض يجب ان يحدث جماع وتكون المراه في فتره اخصاب ثم ان التلقيح بالنسبه للحيوانات المنويه عمليه شاقه وليست سهله فهي تسبح بسائل منوي وتعيش بالمهبل لانها خلايا ضعيفه تموت فور ملامستها الماء الهواء والملابس ولو ان كل شخص اقام علاقه سطحيه مع واحده وكانت عمليه الحمل سهله اوجدتي الكثير من النساء حوامل ولكن عمليه الحمل تحتاج شروط لاداعي للقلق ماتعنينه وسواس ليس اكثر ولايستطيع احد ان يتفي حملك لادكتوره ولا انا الا انتي اخرجي من هذه المحنه واقتنعي بالامر

0

ندى صرتي باليوم التالت ولسا خايفة -_- لو اطولك بس هههههه يحرء حريشك اطمني مااااااااااااااااااااااالك حامل

0

انا عندي انتفاخ اسفل البطن لهذا انا خائفة واشعر بالم في جابني الايسر اعرف اني اكثرة الاسئلة لكن لم يهدى بالي من كثرة التفكير لهيك سئلة مدة ثلاث شهور كافية لظهور الحمل كنت ساذهب مرة اخرى لطبيبة

0

الجهه اليسار قولون واذا بدك روحي عدكتوره وهي راح تعرف شو فيكي ليش النفخه بس اكيد مو حمل

0

ان شاء الله وهذه المرة الاخير ساعمل بنصائحك لانسى هذه الحادثة وازيل كل التوهمات انت فقط لا تتركيني لان نصائحك رائعة ونفيدة اتمنى ان استطيع ان اقنع نفسي بعدم وجود حمل

0

صديقني ندى لا انا ولا هدى ولا دكاتره بقدرو يقنعوكي انتي اطلعي منها انتي بالاول اقنعي حالك واقتنعي وبلشي اقنعي عقلك الباطني واسمعي نصائحي عطري البيت عطري نفسك بتتغير نفسيتك اعمل اي شي ولاضلك تفكري بالموضوع عزيزتي

0

الله يخاليك شكرا على كل شيء فقط كيف ابدى تغيير واقناع بعدم وجود اريد طريقة واساتبعها كاملة

0

عزيزتي ساخبرك للمره الاخيره الذي حدث معك هو خوض تجربه لاااول مره خوض علاقه تتطور هذه العلاقه الى ممارسه سطحيه وهذا امر طبيعي في اي علاقه عاطفيه فنفس البشريه تميل الى المزيد لانكم بشر ولكن عند انتهاء هذه العلاقه اصابك خذلان من هذا الشاب وترككم لبعض جعل عقلك الباطني يرجع لتفكير اذا انا اعطيت هذا الشخص احببته الفتاه لاتعطي اي شاب الا اذا احببته وهو فعل هذا انا غامرت وهكذا الى ان وصلتي الى الندم وعذاب الضمير وعقلك شغال دخل الشيطان الذي يوسوس لناس حيث علم بالندم وتقربك الى الله وبدا بمساعده عقلك وشر نفسك بمشوار التفكير ولو حدث يمكن ان يكون في حمل وبمجتمعنا الشرقي لا تستطيع الفتاه بوح شي كهذا الى اقرب الناس لها أم او اخت او صديقه وهذا افضل حتى دينيا لان الله ستر عليكي ابقي على ستره ولان القلوب تتقلب واذا بحت لصديقه مقربه في يوم من الايام لت تبقى مقربه ٠٠٠نعود لكلامنا المهم لم تجدي طريقه غير البحث في الانترنت والسؤال ووجدي اجوبه جعلتك بحيره اكثر فمنهم من قال الفتاه تحمل في الملابس ومنهم من قال لا وانا رايت بعض المنتديات وهناك فتيات جاهلات تفتي ان هناك حمل مثلا في الملابس والعلم ينفي لايوجد وانا قراته هذا الشي بنفسي وتاتي بقصص اقرب للخيال فتاه حملت من بنطلون اخوها وبصر مين قرب عليها وهي لا تعرف الخمسه من الطمسه وتفتي على الالم غشاء وهي غير متزوجه هي ليست قلقه فمن يعرفها انا ممكن ااتي باسم مستعار واكتب مثلا عن الدين المسيحي وطقوسه مثلا وانا بعمري ماشفت انجيل هم هيك المتفلسفات وانتي تبحثين اصبح مشوار البحث عن الحقيقه صعب لديك الان الله دلك على هذا الموقع والمفروض تحمدي الله عليه في ناس مثقفين اقرئي بالاول عنهم بقائمه من نحن ستجدين انهم متعلمين ودكاتره اقرئي سيرهم بالبدايه واقتنعي ...يتبع

0

المهم اقرئي من نحن وستعرفين ان ساندي صيدلانيه وكاتبه ودكتور خالد ورامي دكاتره ومي كاتبه قديره ومثقفه اقرئي عنهم انهم محل ثقه وهذا مصدر اعتمد عليه قد جاوبكي بالنفي مي قالت لايوجد حمل ساندي لايوجد حمل وخالد ورامي كلهم قالو لا حمل اذن لماذا القلق اذن ياعقلي هؤلاء نفو الحمل وهذه اول خطوه اذن لماذا تكرار السؤال لاداعي ومع هذا ذهبت الى دكاتره ونفو الحمل وعملت تست ونزلت الدوره اذن الخلل في عقلي وحساسيتي الزايده ٠٠٠٠قولي لنفسك انا غير حامل وانا قويه ولم اخطأ هذا الخطأ العظيم حتى احمل انا مازلت عذراء والحمدلله اذا انا قلت واتهمت نفسي بشي لم يحصل ماذا سيقول الغريب وهكذا انفي هذا الشي وعيشي حياه طبيعه كلنا اخطأنا ولم نقف مثلك بل استمرت الحياه وكملنا حياتنا تجربه فاشله مو مشكله هناك تجربه انجح ولا تبقي مكانك وسانسخ لك كلامي من قبل وخذي بنصائحي

0

حبيبتي اولا عدم التفكير في هذا الموضوع اشغلي نفسك باي عمل كااعمال المنزل اذا كنتي لاتعملين اشغلي نفسك بترتيب وتعطير البيت العطور تبعث حاله نفسيه جميله اذا كان العطر جميل او اشغلي نفسك بالطبخ اعملي طبق حلو كيك وشوكولاته تفنني لاتتابعي حاليا المسلسلات العاطفيه حتى لاتذكرك في العلاقه السابقه احضري برامج مسابقات او برامج ثقافيه مبدئيا او مسلسلات تاريخيه او كوميديه ولكن ابتعدي عن مسلسلات الحب مبدئيا اشغلي نفسك بقرائه قصص عن رحمه الله وستره واجعلي الجانب الديني من حياتك موجود اقرئي فوائد الاستغفار مثلا تفسير الاحلام قصص عن رحمه الله كتاب مقدس مهما كانت ديانتك واتركي العزله لاتختلي بنفسك حتى لاتفكري بالموضوع كوني اجتماعيه تبادلي الحديث مع اهلك واقربائك او صديقاتك او صديقات على الفيس مثلا وهكذا الا ان تنسي الموضوع تذكري رحمه الله انتي فتاه عذراء وان الله انقذك بعدم الوقوع لخطأ اكبر وان كل الناس تخطأ ولاتقلقي وبالتوفيق عزيزتي

0

حبيبتي اولا عدم التفكير في هذا الموضوع اشغلي نفسك باي عمل كااعمال المنزل اذا كنتي لاتعملين اشغلي نفسك بترتيب وتعطير البيت العطور تبعث حاله نفسيه جميله اذا كان العطر جميل او اشغلي نفسك بالطبخ اعملي طبق حلو كيك وشوكولاته تفنني لاتتابعي حاليا المسلسلات العاطفيه حتى لاتذكرك في العلاقه السابقه احضري برامج مسابقات او برامج ثقافيه مبدئيا او مسلسلات تاريخيه او كوميديه ولكن ابتعدي عن مسلسلات الحب مبدئيا اشغلي نفسك بقرائه قصص عن رحمه الله وستره واجعلي الجانب الديني من حياتك موجود اقرئي فوائد الاستغفار مثلا تفسير الاحلام قصص عن رحمه الله كتاب مقدس مهما كانت ديانتك واتركي العزله لاتختلي بنفسك حتى لاتفكري بالموضوع كوني اجتماعيه تبادلي الحديث مع اهلك واقربائك او صديقاتك او صديقات على الفيس مثلا وهكذا الا ان تنسي الموضوع تذكري رحمه الله انتي فتاه عذراء وان الله انقذك بعدم الوقوع لخطأ اكبر وان كل الناس تخطأ ولاتقلقي وبالتوفيق عزيزتي

0

اعرف اني بالاغتو في الامر كثيرا لكن لولا الانتفاخ لذهب هذا التوهم من اول دورة لكن اعدكم بالتغير والعمل بالنصائحكم وساذهب لطبيبة اخر مرة واعرف سبب هذا الامنتفاخ وشكرا على مجداتكم والتمني التوفيق لجميع اعضاء الفريق

0

ندى طمنيني عنك

0

اهلا هدى انت كيف حالك

0

وهل زال عنك التوتر و الانتفاخ

0

انا غدا ساذهب لعمل تصوير ايكو مرة اخرى

0

انا متال ماانا ناطرة دورة لارتاح اكتر بس انتي بطلي خوف مو حامل يا اختي

0

ممكن تكوني واكلة كرنب و عندك غازات لكن حمل مستحيل هههه

0

في حد يمكن يساعدني

0

أهلاً بكِ،

نزول الدورة الشهرية دليل قاطع علي عدم وجود حمل، في حالتك لقد نزلت الدورة الشهرية أكثر من مرة.
في بعض الأحيان يصاحب الدورة الشهرية بعض التغيرات في الهضم بعض النساء قد تعاني من انتفاخ في البطن. لكنه ليس حمل، أنتِ لستِ حامل.

لمزيد من المعلومات يمكنك مطالعة:
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.