الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل fakedman

مسا الخير انا شب عمري عشرين سنة من اسرة محترمة واخلاقي كتير منيحة ومنزلتي راقية جدا يعني الناس بعتبروني قدوة بس انا عندي مشكلة انو انا من صف سابع بلشت استمتع بنفسي ومبعتقد انو مشكلة بصراحة وبلشت اشاهد افلام الجنس وهيك يعني كاي مراهق والي فترة هيك من لما سرت باول سنة بالجامعة لاحظت عندي دوالي بالخصية رحت للدككتور وعملت عملية ولهلأ بمارس الاستمتاع بالنفس هل هي تعتبر مشكلة وفي سؤال تاني انا بميل للنساء كتير وشهوة الهم موجودة اوك بس بنفس الوقت بحب الجنس الشرجي يعني بعمري ما مارستو مع شب بس بجرب بخيارة وهيك اشي ونفسي اجرب مع شب انا يعني جربت من باب الفضول وطلعت شي ممتع بصراحة وكمان جربت مرتين اتناول منشطات واستعمل الكوندوم هي الاشيا بعد ما سمعت صوت امي وابي بالغرفة وتاني يوم رحت اطلع لقيت الكوندوم وفيو مني وسمعت صوتهم يعني وهيك وصرت اتبع يوم يلي بمارسو فيو واسمع صوتهم واروح تاني يوم اشوف المني واشوف اللي مكانهم وهيك يعني من باب الفضول هل هيدي مشكلات تلزمني روح تعالج شي ولا انا هيك طبيعي وهل بلزم اي فحوصات ومشكورين للرد وبنتظر الناس اللي مبتعرف الله وين حاططها لتيجي تشتم وتعيب وتغلط

الإجابة
0

اولا ما يقوم به والداك فهذا حقهم وسنة الحياة ومن المفضل ومن باب الاخلاق ان تتجاهل ذلك الامر وان لا تراقبهما.
بالنسبة للشهوة ممتاز مفضل ان يكو شهوة على ان يكون برود.
بالنسبة لتجربتك الجنس الشرجي حتى لو كان ممتع فاعلم انه محرم ! وايضا مضر لصحتك واكثر الامراض تنتقل عن طريق الجنس الشرجي فلا انصحك بالدخول الى طريق لا عودة منه حتى لا يحبذ ان تجرب اصلا

0

عفوا حضرتك دكتور ام لا وللاسف ما اجبتني عن يلي سألتو انا بعرف حقهم وهوي مش موضوع السؤال عفكرة

0

مشكلتك نفس مشكلتي بالزبط ونفس التشابه وحتى انا كمان مدمن بالجنس الشرجي ودايما بدخل خيار وغيرها في شرجي