الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام علبكم أرجو الرد ان كان الحمل لا يتم عبر الاحتكاك أو القذف فوق الملابس الخارجية و ان كان شريكي لمس ايدو في مهبلي ما بعرف اذا في شي من مني في ايدو أو لا هل ممكن إنّو يصير حمل أرجوكم انا مرعوبة لأنو الدورة متاخرة لهلا أسبوع أو اكتر و مفيش افرازات مهبلية مهبلي جاف هل هذه علامات حمل كمان بحس أني باكل كثير أرجو الرد و شكرا

الإجابة
0

أهلاً بك، لا يمكن حدوث الحمل عن طريق لمس المهبل باليد إذ لا يمكن للحيوانات المنوية البقاء حية خارج الجسم لأكثر من عدة دقائق تموت بعدها مع تعرضها للهواء والرطوبة.

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى تأخر نزول الدورة الشهرية بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير، وقد يكون قلقك الشديد من حدوث الحمل سبباً في تأخر نزول دورتك.

ما ذكرته من وجود جفاف بالمهبل وازدياد الشهية للطعام لا علاقة له بالحمل وقد يكون سببه القلق أو اضطراب مستوى الهرمونات بالجسم.

إذا استمر تأخر نزول دورتك ننصحك بالقيام بزيارة طبيب/ة النساء والتوليد لعمل التحاليل والفحوصات اللازمة، في حالة عدم وجود أسباب عضوية لانقطاع دورتك ننصح بزيارة الأخصائي النفسي لمساعدتك في التخلص من القلق.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

هل انت متاكد اصل الدورة بقالها اكتر من ١٠ أيام متأخرة أنا كثير خايفة و الأفكار مارح تخليني نام و موش قادرة اعمل تحليل حمل و خايفة امشي لطبيب اطلع حامل شوووو اعمل هل ممكن تكون المني لسا فيه حيوانات حية بايده لما لمسني ارجو الإجابة

0

هل انت متاكد اصل الدورة بقالها اكتر من ١٠ أيام متأخرة أنا كثير خايفة و الأفكار مارح تخليني نام و موش قادرة اعمل تحليل حمل و خايفة امشي لطبيب اطلع حامل شوووو اعمل هل ممكن تكون المني لسا فيه حيوانات حية بايده لما لمسني ارجو الإجابة

0

يعني هل ممكن انها تظل حية ان كانت يده فيها مني و ما دامت دقيقة و لمسني من مهبلي ارجو الإجابة