الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل BaldEagle

مساء الفل،

لما بمارس الجنس (سواء إستقبال الجنس الفموي أو اني أمارس المضاجعة المهبلية)، بحس بالمتعة في الاول جامد جداً و بعدن بفقد التركيز شوية بس بيفضل قضيبي منتصب و ممكن أفضل مستمتع نوعاً ما بوجود القضيب في المهبل و الاحساس بالدفا و تلمس الجسد و إمساك الصدر و المداعبة بس عمري ما قدرت أوصل للنشوة من خلال المضاجعة!!

في مرة مارست المضاجعة المهبلية مع شركتي أكتر من نص ساعة متواصلة (مش بس قوة طول الوقت) بس ما قدرتش انتشي أو حتى يحصل قذف.

أنا بستمتع جداً بالممارسة البطيئة إللي ممكن تمتد لفترة طويلة من الزمن بس شيركتي بتوصل للنشوة و بتتعب و أنا لسة ما وصلتش. أنا مش فارق معايا قوي بس هي بتزعل و حاسة اني مش مركز معها و إني مش قادر (و أسف على اللفظ) "أبجيبهم جوة". طبعا بنستعمل الواقي بس بحس الموضوع دة مهم لها و بصراحة رغم إن عمري 29 سنة و كان عندي علاقات متعددة عمر ما وصلت للنشوة بسبب المضاجعة، بس عن طريق الاستمناء اليدوي.

و شكراً

الإجابة
0

أهلاً بك، من أكثر الأسباب شيوعاً التي تؤدي إلى صعوبة القذف مع الشريك رغم القدرة على القذف بسهولة أثناء ممارسة إمتاع الذات "العادة السرية" هو إدمان المواد الإباحية.

جرعات الإثارة الجنسية في الأفلام الإباحية أكثر بكثير منها على أرض الواقع واعتياد الشخص على مثل هذه الجرعات من الإثارة الجنسية لفترة طويلة قد يجعل من الصعب عليه أن يستمتع بالجنس الحقيقي بنفس الدرجة مما يؤدي إلى صعوبة في القذف مع الشريك.

إذا كنت تعاني من هذه المشكلة "إدمان المواد الإباحية" فعليك أن تبدأ فوراً في اتخاذ خطوات جادة للتخلص من هذا الإدمان، من خلال هذا الرابط سوف تجد حلول وإرشادات تساعدك على التخلص من إدمان المواد الإباحية:

https://lmarabic.com/sex-and-internet/porn/porn-addiction-what-you-can-d...

هناك العديد من الأسباب الأخرى التي قد تؤدي إلى صعوبة أو تأخر القذف بعضها نفسي مثل:

وجود المشاكل والتوتر في العلاقة مع الشريك أو ضعف التواصل مع الشريك أوالقلق أوالاكتئاب أو الإحساس بالذنب أثناء ممارسة الجنس لأسباب دينية أو ثقافية.

والبعض الآخر عضوي مثل:

_تعاطي بعض أنواع العقاقير مثل بعض أنواع مضادات الاكتئاب ومضادات الذهان وبعض أنواع أدوية الضغط ومدرات البول والكحول.

_تلف في أعصاب الحوص أو العمود الفقري.

_التعرض لبعض أنواع جراحات البروستاتا.

_أمراض القلب.

_عدوى البروستاتا وقناة مجرى البول.

_اختلال مستوى هرمونات الغدة الدرقية أو هرمون الذكورة "تستستيرون"

إذاً خطتك للتخلص من المشكلة التي تعاني منها يجب أن تكون كالتالي:

1. إذا كنت تعاني من إدمان المواد الإباحية فعلى الأرجح أن هذا هو سبب مشكلتك، عليك أن تبدأ في اتخاذ خطوات جادة في التخلص من هذا الإدمان _يمكنك الاستعانة بالأخصائي النفسي لمساعدتك_ ومع الوقت سوف تجد تحسناً ملحوظاً في قدرتك على القذف مع الشريك.

2. إذا لم تكن تعاني من إدمان المواد الإباحية فيجب عليك التوجه إلى طبيب أمراض الذكورة لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من عدم وجود أسباب عضوية تسبب صعوبة القذف لديك.

3. إذا تأكدنا من عدم وجود أسباب عضوية بالإضافة إلى عدم وجود مشكلة إدمان المواد الإباحية فمشكلتك نفسية على الأرجح، قد تكون تعاني من القلق أو الاكتئاب أو الشعور بالذنب أو أن لديك مشكلة في التواصل مع الشريك ويجب عليك حينها الاستعانة بالأخصائي النفسي المتخصص في علاج المشكلات الجنسية لمساعدتك.

مع تحيات فريق الحب ثقافة