الجسد

تم نشره من قِبل محمد خميس

عندما كنا صغارا تقربت من بنت عمي ووضعت قضيبي ع مهبلها لا اتذكر انه تم الايلاج او لا لان الحادثه قديمه جدا ولكن اذكر انها لم تتالم ولم يخرج دما السؤال هل فقدت عذريتها ام لا

unknown
الإجابة
0

أهلاً بك، العذرية تعني عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس مع شريك/ة من قبل برغبتك، ما تعرضت له ابنة عمك لا يمكن تصنيفه على أنه ممارسة جنسية إذ أنها كانت ما زالت طفلة وغير قادرة على التمييز واتخاذ قرار حر بخصوص ممارسة الجنس، لذا يمكننا القول بأنها ما زالت عذراء إذا كانت لم تقم بأي ممارسات جنسية برغبتها بعد البلوغ.

بخصوص غشاء البكارة فسلامته تتوقف على القيام بالإيلاج من عدمه، إذا كان قد تم الإيلاج على عمق أكثر من 2 سم من المهبل فقد يكون الغشاء قد تمزق، أما إن كان لم يتم الإيلاج فلن يتأثر الغشاء.

أغلب الظن أنه لم يتم الإيلاج لأن سنك كان صغيراً ومن الصعب أن تكون قادراً في هذا السن على تحقيق انتصاب يمكنك من إيلاج القضيب بالمهبل، كما أنه إذا كان قد تم الإيلاج فغالباً كان ذلك سوف يسبب لها التوتر والشعور بالألم ومحاولة المقاومة.

في كل الأحوال لا داعي للقلق الزائد بخصوص الغشاء فهو ليس دليلاص على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن عدداً غير قليل من الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

احب ممارسة الجنس مع ابنت عمي فم الحال