الحمل

تم نشره من قِبل Lian

مارست الجنس السطحي أنا وخطيبي يوم 25/10 وكنت خائفين جدا من حدوث حمل متوترة جدا تناولت القرفه يوم 12/11 بعدها بيوم 13/11لاحظت نزول شئ مخاطي شفاف مع مزيج من قطرات الدماء القليله وبعدها أتت الدورة كالعادة وفضلت أيامها الطبيعية مع استمرار النزيف بعد انتهاء الدورة اطمئنيت لأني قرأت أن نزولها ينفي الحمل لكني الان أشعر بدوار ووجع في البطن ليس مؤلم جدا لا يشبه إطلاقا الام الدورة وانا الآن خائفه مجددا أن أكون حاملا من هذه الأعراض للعلم أنا أعاني من القولون العصبي لكن لا أعرف التمييز بين الآلام وأخاف قد ان أكون حاملا هل نزول الدم في حالتي ينفي حدوث حمل مع العلم لم يحدث ايلاج ولا أي من الالتماثات دون ملابس لكن وقعت علي ملابسي بعض قطرات المني ماذا أفعل انصحوني هل أنا الآن حاملا أم هذا تعب وارهاق فقط سوف اجري اختبار دم غدا للاطمئنان ام لا داعي للذهاب أيها الطبيب من فضلك ارجو الإجابة !!!؟
فما هي أعراض الحمل الاولي وما نصيحتك ؟
وما رأيك في ما سبقت وقراته؟؟

الإجابة
0

عزيزتي لاداعي للقلق لعده اسباب اولا الممارسه السطحيه كانت بملابس ومستحيل حدوث حمل في وجود ملابس
ثانيا نزول دورره بعد العلاقه كافله ان تنفي وجود حمل
ثالثا انتي تعاني من قولون عصبي وانا اقول نعم من القولون الجو البارد والنفسيه تلعبا دور مهم في هيجانه
لاداعي للقلق ابدا

0

مستحيل يكون حمل للان الدورة اجتك والاعراض يلي بتحسيا نتجية تفكير زايد وتوتر وكولون عصبي اطمني

0

أهلاً بك، لا داعي أبداً للقلق من الحمل فأنت لست حاملاً بكل تأكيد، نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة ينفي وجود الحمل بشكل قاطع، بالإضافة إلى أن الممارسة التي قمتِ بها من المستحيل أن ينتج عنها حمل، إذ قد يحدث الحمل فقط في حالة القذف مباشرة "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل.

الأعراض التي تشكين منها لا علاقة لها بالحمل وقد يكون لها سبب عضوي آخر، ننصح بزيارة طبيب/ة الأمراض الباطنية للفحص وعمل التحاليل اللزمة للوقوف على أسباب حالتك وعلاجها.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

لكنني قرأت أن السيدة الحاملا تنزف أيضا !! في بعض الحالات

0

أهلاً بك، نعم يمكن أن تنزف السيدة الحامل سواء بسبب دماء تثبيت الحمل أو الإجهاض المنذر أو أسباب أخرى ولكن يختلف شكل النزيف في هذه الحالات عن نزيف الدورة الشهرية، للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة المقال التالي:

https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

تحياتنا

0

تنزف لساعة او يوم مو اكتر بس انتي دورتك اجت كاملة لاتتوسوسي

0