الحمل

تم نشره من قِبل nahid

السلام عليكم.. سؤالي هو وباختصار انا طوال حياتي تقريبا دورتي منتظمة قبل الزواج كانت مدتها 28 يوم وبعد الزواج ومن اول علاقة بيني وزوجي حملت لكن سقطت الجنين لم يكتمل قلبه فسقطت بالدواء ثم دخلت المستشفى وسقطت بعملية.. وبعدها بحوالي سنة جربنا حمل تاني وكمان نفس الشي سقطت والسبب هو اني زعلت وكمان بادوية وبعدها مستشفى وعملولي تنقية الرحم بالماء او من هذا القبيل (لا اعرف بالضبط) ثم انتظرنا سنة تقريبا عملنا كل الفحوصات اللزمة انا وزوجي كانت عندي انيميا تعالجت منها وهلا صارنا حوالي ثلاث اشهر عم نحاول يعني ثلاث مرات.. الدورة الاخيرة اجتني بشكل غريب جدا حوالي 24ساعة وقلييييلة جدا كما تكون الدورة باول يوم وبعدها انقطعت تماما علما ان دورتي كانت منتظمة بعد الزواج 25/26يوم لمدة 5ايام.. عم اخذ دوا صرلي ثلاث اشهر بحطو داخل المهبل اسمو العلمي progesteron بعد 15يوم من الدورة.. هل انا حامل؟ اتمنى ان تجيبوني لان نفسيتي تعبانة خايفة كتير

الإجابة
0

ساوي اختبار حمل منزلي ببين معك اكيد

0

أهلاً بك، احتمالية الحمل في حالتك واردة، لا بد من عمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للتأكد.

لا يمكن اعتبار نزول قطرات قليلة من الدم من المهبل لمدة يوم واحد دورة شهرية طبيعية، قد يحدث ذلك مع الحمل وخاصة في بداية الحمل أو قد تكونين تعانين اضطراباً في مستوى الهرمونات أدى إلى عدم انتظام دورتك أو قد تكونين تعانين من حدوث مضاعفات بالرحم بسبب عمليات الإجهاض المتكررة.

في كل الأحوال لا بد من الإسراع بزيارة طبيب/ة النساء والتوليد للفحص والتشخيص واتخاذ اللازم.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا على الرد.. بعدما قررنا خوض تجربة جديدة انا وزوجي قبل ثلاث اشهر عملنا وفحوصات وتحاليل.. الحمد لله رحمي سليم وهرموناتي كذلك منتظمة.. واذا عملت اختبار حمل منزلي تبين النتيجة علما انو صارلي 5ايام بعد مانزل لي الدم وكان لونه غامق

0

اي ببين طبعا ساوي الاختبار