الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

مرحبا انا فادي احب إدخال الخيار وأشياء أخرى في دبري وقبل قليل أدخلت شيئ صلب في دبري وحسيت بالمتعه كتير هل انا شاذ وهل يسبب توسع في دبري وهل هذه العاده مضره عمري 28... وشكرا لكم

الإجابة
1

أهلاً بك فادي، فتحة الشرج من الأماكن الغنية بالنهايات العصبية الحسية التي تؤدي مداعبتها للشعور بالمتعة الجنسية وبعض الرجال يستمتعون بمداعبة الشرج أو إدخال أشياء إلى فتحة الشرج.

لا توجد مشكلة في ذلك شرط التأكد من نظافة الأشياء التي تقوم بإدخالها وعدم استخدام أدوات حادة قد تؤدي إلى حدوث الجروح بالشرج ويفضل استخدام المزلقات الحميمية "اللوبريكانت" لسهولة الإدخال وعدم حدوث الجروح.

لا يسبب إدخال أشياء في الشرج توسع في فتحة الشرج على المدى القصير ولكن على المدى الطويل ومع القيام بهذه الممارسة بشكل متكرر قد يؤدي ذلك إلى حدوث ارتخاء في عضلة الشرج وصعوبة في التحكم في خروج الفضلات ويمكن علاج هذا الأمر حال حدوثه عن طريق عملية جراحية.

لا توجد علاقة بين الاستمتاع بمداعبة الشرج أو إدخال أشياء إلى الشرج والميول الجنسية، فالميول الجنسية يحددها النمط العام للانجذاب العاطفي والجنسي للأشخاص على مدار حياتك وليس طبيعة الممارسات الجنسية.

إحساسك بالمتعة عند إدخال أشياء إلى فتحة الشرج لا يعني بالضرورة أنك مثلي الجنس، بعض الرجال غيريو الميل الجنسي يستمتعون بهذه الممارسة، وحتى تستطيع التعرف على ميولك الجنسية عليك أن تلاحظ إذا ما كنت تنجذب عاطفياً وجنسياً للرجال أم للنساء أم لكل من الرجال والنساء على حد سواء.

قد يحتاج الأمر لبعض الوقت حتى تستطيع التعرف على ميولك الجنسية بشكل واضح.

يُطلق مصطلح "مثلي الجنس" أو "مثلية الجنس" بشكل عام على النساء والرجال الذين ينجذبون إلى أشخاص من نفس جنسهم، ولكن عادة ما تُستخدم كلمة "مثلي" لوصف الرجال الذين ينجذبون لرجال آخرين (gay).

أما المرأة المثلية (lesbian) فهي المرأة التي تنجذب للنساء.

إذا كنت تنجذب إلى كل من النساء والرجال ربما تكون مزدوج أو ثنائي الميل الجنسي (bisexual).

إذا كنت تشعر بالقليل أو بانعدام الرغبة الجنسية أو لا تشعر غالباً بالانجذاب لأي شخص ربما تكون شخصاً لا جنسياً (asexual).

مع تحيات فريق الحب ثقافة

1

اول شي شكرا لكم يا احسن وأفضل موقع بصراحه ريحتوني كتير واجابتكوا مفصله... اعتقد أنني انجذب للنساء والرجال

0

شو بيصير اذا حطيت خيار او شي قلم بفتحه الشرج مع المزلق انا عمري ١٩

0

انا عايز حد يدخل فطيزي زبره

0
0

كلام جميل كلام معقول مقدرش أقول حاجة عنه شكر خاص ليك يا دكتور

0

يادكتور حاب استفسر هل اذا ادخلت شي غير حاد بالدبر يؤثر علي مستقبلًا كاقبولي بالعسكرية او الفحوصات الجنسيه يتضح اني ادخلت شي على دبري

0
0

انا عايز انيك اي ولد 01225741142

0
0

انا ميلي الرجال بس هل شي موحلو وغير صحيح من ناحية الطبيعة هل يمكن تصحيح ميلي

0

لدي رغبه جنسيه في شخص معين ما معني هذا