الحمل

تم نشره من قِبل Nada Nada
الإجابة
0

اعرف قد اازعجتكم بالاسئلة وكثرتها لكن لن اجد احد اشكي له همي غيركم عندي الام في ضهري وتعب وانتفاخ واحيانا رفات اسفل البطن قولي لي ماذا افعل لقد تعبت كل هذه الا تدل على الحمل برغم نزول اربعة دورات والطبيبة قالت الرحم تضيف لكن طلبت تحليل بول ارجوكم اجبوني واعدكم انه اخر سوؤال لن واتعب المنتدى مرة اخرى

0

ارجوكم

0

ردوا علي البنت المحتارة هذه

Culaaya
0

هل من اجابة

0

ندى شو حكينا من قبل يا اختي مالك حامل والمصحف مو حامل تحليل البول لمعرفة الاملاح والرمل والاتهابات مو اكتر خلص يا ندى ارحمي حالك

0

نزولها 4 مرات دليل نهائي انك موحامل انا بدي منك تزوري طبيب نفسي يساعدك لان هيك حتتعبي اكتر .. وعفكرة الخوف من الحمل ممكن يكبر البطن كتير من خوفك ويصير عندك نفخة دائمة ارتاحي ياندى موحامل

0

قراء انه بطن الحامل نتنفخ مع نصف شهر الرابع له اذا راح اموت من الخوف والرعب كل يوم انهض في الصباح اتفقد بطني ان زادت ام لا في ليل ينتفخ ويشتد وصباح ينقص اشعر برفة في اسفل البطن كل هذه الاوهام في عقلي كل ساعة ودقيقة ان اكتب هنا لانى اجاباتكم تريحوني قليلا ارجوكم لا تتركوني

0

فلولا الانتفاخ لما تبقى في هذا الوسواس والرعب ارجوكم افدوني ماذا افعل لم اعد اتحمل وسواس الحمل لايتركني ولو الثانية

0

لقد كرهت عذاب الضمير هلكنى نفسية تعبانة ومن كثرة الاوهام صار عندي الم في الضهر مع الانتفاخ

0

انا بنصحك تاخدي مهدئ ياندى لان الوضع تفاقم معك انتي موحامل صدقيني

0

انا حاسة فيكي وتجربتي كانت متلك وبتعرفي هالشي بس انتي عالاقل لازم ماتخافي اجتك دورة اربع مرات اطمني ياندىىىى انتي موحامل

0

يعنى الانتفاخ راح يروح وانا مو حامل انت راح عنك الانتفاخ

0

جوبيني الله يخليكي

0

وكم دورة اجتك انت

0

ندى انا اجتني 3 دورات وبطني منفوخ اقل من قبل لان عم لهي حالي .. وانتي ساوي هيك صدقيني بيروح لحالو

0

والله ياختي عم اعم هك بس والله مقدرت اعمليني مثل اختك الله يخليكي اشعر برفات بالبطن يوم الاحد بتخرج التحاليل في رايك اقول لا ها تعمل ايكو تانى دليني الله يخليكي ويفرحك

0

تحاليل شو مشان البول ؟ يا اختي تحليل بول كرمال الاتهابات ضدقيني ومافي داعي للايكو ودفع مصاري عالفاضي اذا انتي بشام بشوفك وبساعدك اكتر واذا برا الشام بدي منك تشوفي طبيب نفسي

0

مهما شكرت لن اوفي حقكي الله يخليك انا راح احاول وبكرة تخرج نتايج التحليل ربما تعطيني دواء يفيدني ادعيلي بص بروح الانتفاخ وتتوقف الرفات في بطني. والله يريحك اختي

0

صدقيني، الانتفاخ زعجني كثير وحد الله يعلم بحالة بيراودني هاجس لو يضهر الحمل ماذا افعل الندم قتلني ماذا لو الطبيبة لم تنتبه للحمل برغم مرور ثلاثة شهور

0

أهلاً ندى،

أؤكد لكِ مجدداً نكِ لستِ حامل. هذا كلام مؤكد بنسبة 100 %. ولا يوجد شك ولو حتى ضعيف.

أنصحك عزيزتي بزيارة أخصائية نفسية حتى تساعدك على التخلص من الوسواس، فهذه مشكلة نفسية تؤثر على جودة حياتك ولا يمكن التهاون فيها.
كذلك قلقك وتوترك الشديدين يزيدان من إنتفاخ بطنك، وليس الحمل.

لذلك، تحتاجين أيضاً لعلاج إلتهاب القولون حتى يزول الإنتفاخ.

تحياتي

0

ولله اعرف ان كلامكم صحيح وعلمي لكن ان اخكي لكم التفاصيل لكي تعرف و حالتي صدقيني فقط الانتفاخ وشدة في البطن والرفات اسفل البطن هم العلامات لرعبيني الله يخليكم لا تتضايقون من اسئلتي انا ترتاح لاجاباتكم غدا ساعمل ايكو جديد.

0

بالطبع لا نتضايق من أسئلتك، ويسعدنا أنكِ ترتاحين لإجاباتنا، ولكن ما أعنيه أنكِ حقاً تحتاجين لمساعدة أخصائية نفسية. ففكرة الحمل، بالرغم من إستحالتها، إلا أنها تسيطر على تفكيرك وترهقك ذهنياً ونفسياً. لذلك، ولأننا نهتم لأمرك ننصحك هذه النصيحة.

0

حبيبتي ندى انت حالتك متلي انا نزلت دورتي مرتين بعد العلاقة ، و احيانا تجيني شكوك و اخاف كتير ، اشك مرات انو في حمل حتى اني بدات اتخيل الم في ظهري و ابدا افكر في احتمال انو اذا فعلا صار حمل كيف حياتي رح تدمر وخصوصا انا ما عندي ولا حدا يساعدني ..المهم افكار كتيرة تجيني و خصوصا في الليل ووقت النوم ..بقول يمكن هذا كلو من تانيب الضمير و الله بيعاقبني بهذه الافكار و الشكوك ، انا فعلا اخطات و اعترف بهذا الخطا وندمت كتيير وهذا الوسواس بحس احياناً انو انا بستاهلو علااقل مشان اتعلم و اخذ درس مشان المرة الجاي ما اوقع حالي و غامر مشان حدا باول مشكلة رح يتركني. و خصوصاً انو مجتمعنا لا يرحم و باول غلطة الكل سيتخلى عنك ،و اكيد يا ندى انتي مش حامل ، نزول الدورة و الفحص اللي عملتيه هدول بياكدو انك فعلا مش حامل ارتاحي و اشغلي اوقاتك باشياء تنسيكي شوية هلافكار السيئة. ما فيني قول غير الله يفرجها علينا يارب .

0

ستخرج اليوم نتايج التحليل ادعلولي وان شاء الله تتحسن حالتنا

0

ساقول لكم ماقلته الطبيبة نتايج التحليل سليمة ولا يوجد ميكروب في البول وقالت الرحم صافي كما انه حجمه صغير وقالت لاوجد عندي مشكلة ويجب زيارة طبيب باطنية لاعرف سبب الانتفاخ مارايكم هيا لا تعرف اني خايفة من الحمل بس انتم تعرفو ارجوكم هي ارتاح الان وشكرا مسبقا

0

كلام الطبيبة دقيق عزيزتي، لا داعي للشك. بالفعل تحتاجين لزيارة طبيب/ة باطنية حتى تعرفي سبب الإنتفاخ.

0

ندى خلص اطمني تماما هيك يعني بكفي دكاترة صدقيني كل النفخة من لخوف مارسي حياتك طبيعي

0

يا اختي الله يحفضك ويخاليك ويريح بالك صدقيني لولا الرفات والانتفاخ لرتاح بالي صدقيني لكن اسحاول النسيان انا استاهل كل ما حدث لي وانت شكرا على كل شى

0

مايتستاهلي هالهم لا ياندى انتبهي وانبسطي بحياتك وعيشي فهمانة

0

اريد ان اسالك هل زال عندك الانتفاخ انت

0

لا ياندى ماراحزالانتفاخ ابدا عندي ووجع راس وضهر بس مع هيك عم طنش وماعاد رحت دكاترة وناطرة دورتي القادمة يعني صدقيني الخوف متلك

0

اختي هدي خالينا نبقى على تواصل انا اذا احتجت شي ساكتب هنا صدقيني هلا معرفت ءنوم بسبب الانتفاخ وغدا سابدا تناول حبوب منضمة لدورة

0

روقي ندى انا موجودة هون كل يوم وقت بدك كتبيلي .. ليش منظم الدورة بدك تاخديه ؟؟

0

حتى اضمن نزول الدورة الشهر جاي

0

لك ندى مابجوز هيك حتتعبي اكتر

0

ندى طمنيني كيف صرتي

0

مساء النور اختي هدي كيف حالك زال عنك ءانتفاخ انا مزال عندي انتفاخ ورفات لكن احاول السيطرة على حالى

0

اختي هدى اشعر بالرفات اسفل البطن وهذه الايام انا في اواخر الشهر الرابع لو كنت حامل اقدر الله هل ستكون بطني بارزة وملحوضة الناس ارجوكي حاوبيني

0

اختي انتي لست حامل انا متلك مريت بالهوسواس كل شهر كانت تنزل دورتي لكن رغم هيك كنت اتوهم اني حامل وعشت في رعب حطملي حياتي بس الحمد لله مر كلشي بمير تصوري هالوسواس مرافقني لهلاء مر على الموضوع عام و8 شهور ولسا بخاف انو يكون في حمل هدا الشهر لسا دورتي مانزلت ورجعت بفكر بموضوع الحمل بالرغم اني ما سويت شي من المرة الاولى الله يريحنا من هالوسواس

0

الانتفاخ هلكني يا اختي صرت اتخيل شى يتحرك في بطني برغم اربع دورات وعندي رفات اسفل البطن لهيك انا خايف من الحمل

0

لا ماتخافي حصل معي متلك وكنت اتوهم انو حمل هدا قولون عصبي هو يلي بيعمل هيك

0

لكن اشعر بطني ممتلئة خاصة بعد الاكل واثناء النوم كما يوجد رفات اسفل البطن يعني كل هاد عادي انا كرهت حياتي فانا اتعذب كل ثانية تمر

0

والله ياندى انا متلك متوترة بس طولي بالك انتي موحامل وربي اجتك 4 مرااااات .. صدقيني

0

والله ياندى انا متلك متوترة بس طولي بالك انتي موحامل وربي اجتك 4 مرااااات .. صدقيني

0

0

0

ارجوكي الا تشعري ان بطنك صارت بارزت وانها مشتدة عليكي انا هادا هو شعوري خاصة بعد الاكل واشعر برفات في مناطق مختلفة اسفل البطن راح اجن من كثرة التفكير حتى بالاحلام

0

يااختي مبلا بس هاد كلو تفكير وخوف والله

0

كيف حالك صحتك مليحة زال عندك الانتفاخ شوي