الجسد

تم نشره من قِبل Perryhany

هل يتمزق غشاء البكاره بمجرد دخول اصبع واحد لم يدخل بشكل كلي هو مجرد لعب ف قتحه المهبل و ملامسه الشفرات الموجوده اعلي فتحه المهبل و الشفرتين الكبيريتين تحت البظر ام ان تمزق غشاء البكاره يتم بدخول شئ صلب في المهبل الاصبع او القضيب و الدفع به للامام بقوه حتي يتمزق الغشاء اي ان لابد من الدفع او الزق لتمزق الغشاء. و هل عند الضغط علي الاسنان و الدفع لاسفل اتساع فتحه المهبل امر طبيعي ام انه دليل علي ممارسه الجنس مع العلم انه مع الاسترخاء تكون الفتحه صغيزه و تكون الشفره الكبيره الموجوده اعلي فتحه المهبل قريبه جدا من الشفره الصغيره ااموجوده اسفل فتحه المهبل انا امارس الجنس الخارجي مع خطيبي دون ايلاج مجرد المداعبه بالاصابع و هو احيانا يلامس فتحه مهبل و انا امارس عاده امتاع الذات احيانا ولكن بفرك الشفرات الكبيره و البظر هل غشاء البكاره عندي يكون تمزق

الإجابة
0

مرحباً Perryhany،

ممارسة إمتاع الذات والجنس السطحي لا يسببان تمزق غشاء البكارة. كذلك شكل فتحة المهبل لا يتغير مع مارسة الجنس، فلا يمكن للطبيبة إذا نظرت لفرجك أن تعرف ما إذا كنتِ تمارسين الجنس أم لا، إذا لم تخبريها أنتِ بذلك.

الولادة الطبيعية هي التي تسبب توسع فتحة المهبل، لكن المهبل نسيج عضلي مرن، يتمدد وينكمش ليعود لحجمه الطبيعي. في حالتك لا تمارسين الجنس المهبلي من الأساس، فمن المستحيل أن تعرف الطبيبة أنك تمارسين إمتاع الذات أو الجنس السطحي.

لا تترددي في إرسال اي أسئلة مستقبلية.

محبتي

0

وانا صغيرة ادخلت قلم داخل مهبلي ونزل بعض قطرات الدماء هل هذا يعني انني فقدت عزريتي؟

0

وانا صغيرة ادخلت قلم داخل مهبلي ونزل بعض قطرات الدماء هل هذا يعني انني فقدت عزريتي؟