الحمل

تم نشره من قِبل Nada Nada
الإجابة
0

اردة ان اشكرا كل اعضاء المنتدى على مصارحتكم والاجابة على الاسئلة برغم تكرار السوؤال عدة مرات فرغم انني مازلت مريضة واعاني كن انتفاخ رهيب ورفات في البطن. فانا تثق في اجابتكم اوهذه المرة اريد فقط اسئلكم سوال قد يعتبره البعض مرض وسواس لكن وحده الله يعلم. بي لقد مضت على أحادثة اربعة اشهر لو كنت حامل لقدر الله هل بطني ستكون بارزة وملحوضة من قبل الناس لانني اشعر برفات اسفل البطن مهما كانت الاجابة ساتقبلها واعرف اني صرت مزعجة بكثرة الاسئلة لكن يبقى هنا المكان الوحيد الذي ارتاحو فيه لكلامكم

0

صدقوني لولا الانتفاخ والامتلاء الذي اشعر بيه خاصة بع الاكل والنوم في اليل لذهبت فكرة الحمل نهائيا

0

ندى بطن الحامل بظهر اخر شهر الرابع او الشهر الخامس صدقيني مالك حامل ياندى تاكدي من هالشي .. التحاليل بتنفي الحمل اطمني

0

أهلاً ندى،

تسعدنا ثقتك بنا ونتمنى أن تتخطي هذه الأزمة في أقرب وقت.

حجم البطن لا يكشف الحمل، لأن الإنتفاخ قد يحدث لأسباب أخرى غير الحمل. لذلك، فالطريقة الوحيدة والأكيدة للكشف عن الحمل هي الإختبار. ولقد أجريتيه بالفعل ونتيجته سلبية.

الحل بسيط، إذا زرتي طبيب/ة الباطنة وعالجتِ سبب الإنتفاخ قد ترتاحي لأنكِ لستِ حامل. ولكن الفكرة سببها سعورك بالذنب من ممارسة الجنس، وليس وجود حمل بالفعل.

عزيزتي، أتمنى إذا لم تستطيعي التغلب على الوسواس بمفردك، ألا تترددي في إستشارة أخصائية نفسية حتى تساعدك على التخلص من الوسواس.

تحياتي

0

يا اختي مقدر اروح لطبيب نفسي شو راح اقول لاهلي صدقيني اتمنى تنسى كلشي لكن لم استطع كل الاعراض الم ضهر ورفات بطن وانتفاخ منذ مدة طويلة لم اعد اتحمل فقط اجباتكم تريحني اعرف لم احترم قواعد المنتدي وانا اعد تكرار السوؤال لكن يشهد الله كم انا خائفة ومرعوبة لهذا لاجد نفسي الا وانا اكتب هنا الانتفاخ يشتهد كثرا خاصة في الليل
شكرا لكم

0

ندى انتي بانو بلد اذا بشام خبريني لساعدك اكتر

0

اختي هدى انا ماني من شام الله يخاليكي كيف شعورك هل بطنك مشتدة عليكي وتحسي انها منتفخة خاصة اسفل البطن و عندك الم ضهر. ورفات الله يخالك جاوبيني صدقيني لو يروح الانتفاخ راح ارتاح لانو مزال تسعة ايام على الدورة الخامسة

0

لم اعد اتحمل بطني مشتدة عليا كثيرا وعندي الم في الضهر ورفات اسفل البطن صدقوني من يوم 8. -10الم احضى بالنوم ليلة واحدة قولو لي الممارسة تمت علاقة سطحية والقذف تم عل ملابس الداخلية لكن من الداخل لم انتبه لبستها على الفور بعد دقاىق نزعت وغسلة قولو لي هل يحدث حمل بهاذه الطريقة اعرف اننى اضهر لكم مجنونة لكن وحده الله يعلم يحالتي وانا تحكي لكم فقط ارجوكم دلوني ماذا افعل كيف اتخطي هذه الكارثة

0

ياندى ارتاحي مااالك حامل الدوة اجتك 4 مرات اطمني يعني .. والبطن والرفات والتقل كلو توهم وخوف وغازات مو اكتر .. اطمني

0

انت كيف حالك يا اختي زال عندك الانتفاخ

0

يعني انت رتحتي من الانتفاخ عزيزتي

0

والله ياندى انا بطني خف شوي بس الخوف لسا موجود ناطرة موعد ددورتي لاطمن وبس .. بعرف حالي موحامل بس خايفة لهيك عم قلك اطمني نحنا خايفين وبس