الجسد

تم نشره من قِبل Anonymous

هل هناك علاقة بين كبر الأشفار الداخلية و زيادة مستوى التستوستيرون
او اضطراب الهرمونات؟ وهل يكره الرجال بروز الأشفار الداخلية عن الخارجية لأن في الأفلام الاباحية لا تكون حاضرة؟وهل هناك فائدة من وجود الأشفار الداخلية؟

الإجابة
0

اعتقد لا...انا عن نفسى بحب الاشفار الداخليه تكون كبيره ومدلدله

0

Ana Kaman ... Ahib alkuss
Kabeer sagheer
almuhim kuss

Culaaya
1

مرحباً بكِ،

بوجه عام، يختلف حجم وشكل ودرجة لون الأعضاء التناسلية الأنثوية من امرأة إلى أخرى، وهو أمر طبيعي ولا يدعو للقلق أو يستدعي تغييره، كما تختلف تفضيلات الرجال فيما يتعلق بذلك.

أحياناً، تعاني بعض النساء اللاتي يعانين من تكيس المبايض من كبر حجم الشفرين الداخليين بسبب وجود زيادة في هرمونات الذكورة، ولكنه أمر لا يمكنك تحديده بنفسك، ولكن بمساعدة طبيب/ة أمراض نساء، إن كنتِ تعتقدين أنك ربما تعانين من خلل في توازن الهرمونات أو أن الزيادة في حجم الشفرين غير طبيعية.

فيما يتعلق بما تشاهدينه في الأفلام الإباحية، فهو مصطنع وغير حقيقي ويتم الاستعانة في تصويره بالكثير من الخدع السينمائية مثل أي فيلم. لذا فليس من الضروري أن كل ما ترينه يماثل الواقع.

تحياتي.

0

دورتي الشهرية منتظمة جدا ولا يوجد عندي أي من أعراض تكيس المبايض.قرأت كثيرا عن أعراضها وعن علامات زيادة هرمون الذكورة ولم ألاحظ اي منها.
هل هناك مرجع يؤكد كلامك ؟

0

انا قرأت أن كبر الأشفار الخارجية يمكن ان يكون نتيجة لزيادة هرمون الذكورة ، لأنه مقابل للخصيتين عند الذكر

0

books.google.co.uk/books

0
0

مرحباً بكِ،

نعم يمكن أن يحدث ذلك نتيجة زيادة هرمون الذكورة كما ذكرنا، ولكنه أمر لا يمكنك التأكد منه بنفسك دون استشارة طبيب/ة أمراض نساء.

إذا كان الأمر يقلقك، ننصحك باستشارة طبيب/ة النساء الخاص بك أو بعائلتك.

تحياتي.