الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Fatiha

السلام عليكم. أنا فتاة متزوجة عن جديد في هدا الشهر ومازلت عدراء لكن زوجي ألح علي أن أنام معه لحتياجه الشديد لي لم أستطع الرفض رغم أن أتفقنا مع أهلي حتى يوم الزفاف. لقد مارست معه علاقتنا في اليوم التاني من إنتهاء الدور وتناولت حبة واحدة من حبوب منع الحمل العادية ونمت معه من الخارج وقدف على الفرج ولم يكن هناك إيلاج مازلت عدراء. و باﻷمس و اليوم 12 من بعد الدورة نزل مني دم أسود قلييييييل و ألم مثل ألم الدورة. سؤالي هل يمكن الحمل في هده الحال أنا مازلت ادرس بالجامعة و لا أفكر في الحمل اﻵن. المرجوا اﻹجابة مع شكري الخالص لكم

الإجابة
0

اختر العزيزه اعتقد انك لست حامل اطمنى

0

مرحباً بكِ،

من المستبعد حدوث حمل من خلال هذه الممارسة، حيث أنكِ لم تكوني في فترة الخصوبة كما لم يتم القذف داخل المهبل، لكن هذا لا ينفي احتمالات حدوث الحمل بنسبة 100%، إذ يمكن أن يحدث الحمل في أي وقت من الشهر إذا حدث تغير أو خلل في موعد التبويض، وتسرب بعض من السائل المنوي إلى داخل المهبل.

إذا كان الدم الذي خرج منك قد استمر نفس مدة الطمث الطبيعية، فهو طمث وينفي أي احتمالات لحدوث الحمل، أما إذا كانت نقاط قليلة فإنها على الأرجح بقايا من الدورة الشهرية السابقة تخرج في بعض الأحيان بين حيضين Mid cycle spotting، وتكون احتمالات الحمل قائمة حتى موعد الطمث القادم، ويفضل إجراء اختبار حمل للتأكد إذا تأخر عن موعده أكثر من أسبوع.

مستقبلاً، ننصحكما باستخدام الواقي الذكري عند القيام بأي احتكاك بين الأعضاء التناسلية لتجنب احتمالات الحمل إذا تم القذف على المهبل أو بالقرب منه.

تحياتي.