الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل sozan

سلام عليكم أنا كان صاربيني وبين خطيبي إحتكاك صطحي و قبليها كنا عملنا جنس سطحي و شربت حبة منع الحمل الطارئة و أثناء الممارسة كنا لبسين جميع الممارسات كنا بملابسنا أي جنس فوق الملابس وللمرة الأولى ثم نزول دم الحيض عادي و الشهر الثاني معمتنزل أي متأخرة 4 أيام هل ممكن إني أون حامل جوبوووووووووونيي بلييييز أنا كتيييييير خايفة !!!!!!!!!!!!!!!!!!

الإجابة
0

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

1

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

1

خايفه من ايه بتقولى كنتو لابسين وجنس سطحى ونزلت بريود للدرجادى معندكش اى ثقافه جنسيه حمل يعنى يحصل دخول مباشر للعضو الزكرى بمهبل المرأه ويحدث قذف مباشر داخل المهبل غير كده مفيش

0

مافي حمل اطمني طالما نزلت دورتك مرة وحدة بتنفي الحمل .. تاخير الدورة الو اسباب كتير واهمها القلق وتغييير الطقس و4 ايام ماتعتبر متاخرة كتير

0

أهلاً بك، لا داعي للقلق فلا يمكن أبداً أن يحدث الحمل من فوق الملابس كما أن نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود الحمل، أنت لستِ حاملاً بكل تأكيد ولم يكن هناك داعي لاستخدام حبوب منع الحمل الطارئة.

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً.

إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب انقطاع دورتك وعلاجها.

العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

مع تحيات فريق الحب ثقافة