الحمل

تم نشره من قِبل Fatima

السلام عليكم عندي استفسار ضروري ومحتاجة اجابة مختصين بأقرب وقت ممكن .. انا مارست الجنس ب شهر عشره يوم 18 بالضبط بعد دورتي ب اسبوع تقريبا وبعد هالممارسة الجنسية ب ساعة اخذت حبة منع الحمل الطارئة ، ولم اشعر بأي غثيان او دوار او اي شي ،، وبعدها تأخرت دورتي الشهريه وعملت اختبار حمل بعد شهر وثلاث ايام تقريبا وطلع سلبي .. و ف يوم 26 عشرين ب شهر 11 نزلت علي الدورة .. بس مدتها كانت يومين .. كانت الدورة عاديه جدا نفس دايما واليوم الثلاث كانت قليييييلة جدا .. يعني خلصت تقريبا يوم 28/29 . ومن هذاك الوقت للان لم تنزل الدورة ، يعنني دورتي متأخره ب شهر وشووي ! علما اني لم امارس الجنس ابدا ب هالفترة !! هل انا حامل ام ماذا ؟؟؟؟؟؟ علما اني لا اشعر ب أي اعراض للحمل ..

Hi
الإجابة
1

نزول الدورة مرة واحده بعد ممارسة الجنس دليل قاطع على عدم وجود حمل

1

نزول الدورة مرة وحدة بعدالعلاقة بتنفي الحمل هلق طالما خربطت معك من قبل بجوز بسبب الحبة او توتر .. انا بفضل تعملي اختبار البول المنزلي لتطمني اكتر .. بس اكيد موحامل

1

مرحباً فاطمة،

لا تقلقي، أنت لستِ حامل، فنزول الطمث هو دليل قاطع على عدم وجود حمل. التغير في كثافة وكمية الطمث هو ربما نتيجة حبة منع الحمل للطواريء التي قمتِ بتناولها، فهذا أثر جانبي طبيعي لها ولا يدعو للقلق.

تحياتي.

0

عملت اختبار منزلي اليوم الصباح وطلعت النتيجة سلبية

Hi