العلاقات

تم نشره من قِبل Solo

مرحبا... انا تعرفت على شب وطلب مني اروح معه على بيته وحكالي بس بنتسلى وما رح يكون بينا علاقة ازواج...علما انه هاي اول علاقة الي وانا عذراء...
بدي اعرف ايش قصده انه مش علاقة ازواج؟؟

الإجابة
0

ممكن اجابة او تكرمتوا..ما عندي خبرة بالموضوع

0

ممكن اجابة او تكرمتوا..ما عندي خبرة بالموضوع

1

يعني الزلمة ناوي يفرشيكي بس , و من دون إيلاج , و لكني أشك أن يتوقف الأمر عند ذلك و لا تنجرفا " كلاكما " إلى إتمام علاقة جنسية كاملة !

0

شكرا لك اختي..بس ممكن توضحيلي اكتر...ممكن الامور تتعدى هاد الشي؟!!!!
ممكن الواحد يستمتع بدون ما يفقد العذرية؟؟؟

1

يستمتع ممكن لكن في إحتمال كبير يفقد السيطرة وما ينتبه إلا بعدما وقع الفاس في الرأس ويحصل حمل وولادة وألف مبروك على المولود مقدما

Culaaya
1

صح ، انتبهي من ها الناس لا تروحين لهم لان ممكن الموضوع يصير اكبر

0

شكرا كتير الكم ..
هوه الشب من بلد تاني وهاي الشغلات عندهم عادي ودايما بحسسني اني معقدة لانه ما بوافق على كتير شغلات بطلبها مني وبحكيله لأ...اصلا بالاخر زعل وبطل يحكي معي وازا حكة برجع لنفس الموضوع
كتيير متدايقة لانه ما في حل للقصة..الشب عاجبني بس مستحيل اروح معه...
شو اعمل؟؟

1

يعنى شويه بوس على شويه احضان على شويه مداعبات هههه والله سؤال يضحك

0

ليش ايش فبها لو سألت...شو يلي بضحك
جد حابة اعرف لانه مش فاهمة

1

أهلاً بك، بدايةً نحذرك من الذهاب مع هذا الشاب إلى أي مكان خاص إذا كنت لا تعرفينه جيداً ومتأكدة تماماً من نواياه وطبيعة شخصيته حفاظاً على سلامتك وأمنك الشخصي، وإن حدث وقررت الذهاب معه عليك أن تقومي بإخبار أحد صديقاتك المقربين بمكان تواجدك حتى تكون جاهزة لمساعدتك إذا حدثت أية مشاكل غير متوقعة.

لا تذهبي معه لمجرد إرضائه إذا كنت لا تريدين ذلك لأسباب دينية أو اجتماعية أو ثقافية أو لأي سبب آخر، لا تقومي بممارسة أي شكل من أشكال الجنس معه لأي سبب سوى أنك تريدين ذلك.

إذا كنت متأكدة من أنك لا تريدين ذلك فعليك ألا تخضعي لابتزازه وتهديده بتركك أو بخيانتك إذا لم تسمحي بذلك وألا تفعلي شيئاً يخالف قناعاتك أو معتقداتك لمجرد إرضائه.

قد تستفيدين أيضاً من قراءة هذا المقال:

https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-advances-before-marriage

إذا قررت في النهاية ممارسة الجنس مع هذا الشاب وكنت حريصة على سلامة غشاء البكارة، فعليك أن تتجنبي إدخال أي شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية إلى داخل المهبل ويمكنكِ الاستمتاع بما دون ذلك من ممارسة الجنس الفموي أو الشرجي والتقبيل والمداعبة وفرك الأعضاء التناسلية.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا كتير ..كلامك اكثر من رائع واسلوبك بالنصح رهيب
والمقالة حكت كل شي بحس فيه ... كل الاحترام

1

إياك أن تذهبي معه ، نصيحة مني

Samir