الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل smasm

هل من الممكن أن يحدث الحمل بالقذف فوق الملابس الداخلية للمرأة
سؤال آخر : ما سبب نزول دم بعد نزول ماء الشهوة للمرأة دم لونه أحمر بعد نزول دم الشهوة مباشرة
وتانى يوم دم لونه أسود ؟

الإجابة
1

أرجوا الرد انا فى حيرة شديدة

0

مفيش حمل غير بقذف مباشر داخل المهبل

1

طيب ايه هي أسباب نزول الدم ؟

0

أهلاً بك، لا يمكن أبداً حدوث الحمل عن طريق القذف فوق الملابس، قد يحدث الحمل فقط في حالة القذف مباشرة "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل وفي أحوال نادرة قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين رأس القضيب وفتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بالرجل إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

خروج قطرات الدم أو الإفرازات البنية من المهبل قد يحدث بشكل طبيعي في أوقات معينة من الشهر مثل أيام التبويض _في منتصف الدورة الشهرية تقريباً وقبل أو بعد نزول الدورة الشهرية بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث في هذه الفترة.

وتغير لون الدم إلى اللون الغامق (الأسود أو البني) يحدث بسبب بقاء الدم لفترة داخل الرحم قبل خروجه وهو أمر طبيعي ولا يدعو للقلق.

إذا كان النزيف المهبلي يحدث لديك بشكل متكرر أو مستمر وليس في أوقات معينة من الشهر أو إذا ازدادت كمية الدم بشكل ملحوظ أو إذا كان النزيف مصحوب بأعراض أخرى مثل وجود الحكة أو الرائحة الكريهة بالمهبل أو وجود الدوخة أو آلام البطن أو ارتفاع بدرجة الحرارة فقد يكون هناك سبب مرضي وراء الأمر.

وننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء والتوليد لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب حالتك وعلاجها.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

نعم ممكن حدوث الحمل اذا تم القذف على الملابس الداخليه للانثى وخصوصا في منطقة المهبل ومايحيطها من الاعلى للاسفل والمؤخرة ، لاعلاقه للدم بنزول الشهوة الا اذا كانت تعاني من مشاكل صحيه او روحانيه