الحمل

تم نشره من قِبل خلود محمد علي

انا عذراء اقمت علاقه قبل رمضان وجات لى البريود 4 مراات وعملت تحليل اول امبارح طلع سلبي هل ممكن اكون حاامل !!!

الإجابة
0

انتى عبيطه يا بت يعنى رمضان من شهر 7 اللى فات يعنى لو كنتى حامل كان زمان بطنك متر قدام ونزول البريود مرة واحده دليل قاطع على ان مفيش حمل ايه الجهل دا

0

يا حبيبتي انت مش حامل كل شي يدل انك مش حامل ( نزول الدورة و ما عندك اي عرااض ..)حتى انك عملتي اختبار و طلع سلبي يعني خلص ارتاحي و شيلي الفكرة من دماغك عيشي حياتك و انسي.

0

Neila اختي كييف حالك

0

مرحباً خلود،

تمت الإجابة عن سؤالك أكثر من مرة عبر الروابط التالية:
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/165851
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/168146
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/168647

يرجي الاطلاع عليها مرة أخرى، والتوقف عن تكرار نفس السؤال حتى لا يسبب ذلك إزعاجاً لباقي المستخدمين ولتجنب حظر حسابك.

شكراً لتفهمك واحترامك لقواعد المنتدى.

تحياتي.

0

Melsousousi انا بخير اختي الحمدلله نزلت دورتي التالتة كنحاول نبعد على الشك و نعيش حياتي عادي ،وانت ا حبيبة كيبقيتي ؟

0

وناري ياختيي غانتسطا بززف هادشي تنا هاكاك كانت جاتني لحالك وجاني نزيف امشات امشيت درت l'échographie لقيت الهورمونات مخربقين اشك مابغااش اخرج مني بطني منفوخة و صدري تاهو smiley

0

اودوك رفرفات تنحس بيهم تانا شيمرات!!!

0

Melsousousi اه اختي يومين نزلت خفيفة و كحلة ومن بعد نزلت عادية ، بغيت ننسى و الله الى عييييت ومرضت من كترة التفكير و الشك كل مرة ، ياك نتي بعدا درتي التيست و مشيتي ل طبيب لو كان عندك شي حاجة راه كان ايقوليك ...يعني ما كاين لا حمل لا والو غير الشك اوصافي!!! حتى انا مرات كنحس رفرفات خفيفة ف كرشي معرفت اشنو سبب smiley

0

تاناا هاكااك جاتني فلول قليلة و كحلة من بعد عادي مافهمت والو ويي مشيت لطبيب 2 دلمرات اتيست درتو فلوقيتا ديال دورة خص تاتمشي بسيمانة عالاقل ولاكين الاعراض مرضوني سورتو صدر خلعني اودوك رفرفرات مافهمت والوو مرضضت بالمزياان ياختي اوزادنا داك الحمل الغزلاني الله يدير الخيير و صاافف smiley(

0

اميييين اختي ، راه داك الحمل الغزلاني كيقولو انه غير كذب و اشاعة طلقوها النساء اللي كيكونو حملات مي كيخبعو الخبر ديال الحمل ديالهم على الاهل و الاصدقاء خوفا من العين و داكشي هههه و كيلطقوها عليهم من بعد و كيقولو انهم راه كانت كاتجيهوم الدورة عادي و يلاه كتاشفو الحمل ههه هكا قريت فواحد السيت والله اعلم حيت راه مستحيل المرا الحاملة تجيها الدورة عادية

0

لااا اختي بصح كالتهالي صاحبتي كالتهالها مها شيوحدا حداهم بقات كاتجيها تاولدات و بزااف ليقريت جاتهم اهما حاملات غي الاغلبية 3 شهور وحدا كاع ليخلعاتني كاتلك حتى قربات تولد عاد عرفات راسها حاملا هادي بالي غيتلقاتها ساع جات ةحدة وراها كالتلها تانا هاكاك طرالي صاف كملت ليخصني واوالله اعلم و كالك ماتايبانش لا فتيست لا فليكو بففف مرضنااا الله تابزااف انا ليكانعرف هة الا جاتهاكايكوليك طاح صافي ولكن مت صاحبتي كملاتلي ليخصني بففف انا اختي ليخالعني هو ريوس دصدري تحجرو اماعمرهم داروليا هاكا!!!

0

الله واعلم ولكن راه علمياً داكشي راه مستحيل ،لمرا غير تحمل صافي تنقطع عليها الدورة ،انا مادرت لا تيست لا والو خفت بزاف و ماقديت نصارح حتى واحد ..حتى انا صدري تبدل علي و اللي زاد مرضني هو داك الرفرفات ف كرشي .. نتي اختي شحال داز د الوقت و شحال من دورك نزلت عليك؟

0

يعني 3 شهور الاولى تقدر تجي الدورة واخا حاملة يااك اختي ؟؟؟؟ دابا انا منرتاحش حتى تجي الدورة الرابعة

0

انا بحال خلوود والله اختي ماعرفت مابقييت فاهمة والووو ولكن الا كنا حاملات الله يستر الكرش خصها تبان راه كتبان بزاف فشهر الرابع واخا تيكولك ماكاتباتش فداك الغزلاني معرفت

0

وليييت عايشة فكابووس غانتسطاا صافي