الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Tareq Ayoubi

مرحبا اولا اريد ان اعرف عن الجنس الشرجي هل هو مؤلم للمرأه ام تحبه المرأه وانا ايضا عندي مشكله في القذف السريع ما الحل وشكرا

الإجابة
0

أهلاً بك، بعض السيدات يستمتعن بممارسة الجنس الشرجي ويجدنه مثيراً وأخريات لا يفضلنه ويجدنه مقززاً أو غير مريح أو مؤلم، فالأمر يرجع هنا للتفضيلات الشخصية التي تختلف من شخص إلى آخر.

بشكل عام فإن فتحة الشرج ليس بها ترطيب طبيعي كما هو الحال في المهبل، لذا فالإيلاج في الشرج قد يكون مؤلماً لكثير من السيدات وللتغلب على هذه المشكلة يمكن استخدام المزلقات الحميمية "لوبريكانت" والتدرج في الإدخال وعدم إدخال القضيب بشكل مفاجئ أو عنيف كما يمكن استخدام الأصابع لتوسيع وإرخاء فتحة الشرج قبل إيلاج القضيب.

للمزيد من المعلومات عن الجنس الشرجي يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts

بخصوص سرعة القذف فهي تعرف على أنها القذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجنس المهبلي، ولا يمكن الحكم على سرعة القذف من خلال ممارسة العادة السرية أو أي ممارسة جنسية أخرى بخلاف الجنس المهبلي.

هناك عدة أسباب قد تؤدي إلى سرعة القذف أغلبها نفسي مثل:

1.عدم الرضا عن صورة الجسد.

2.القلق بشأن حجم وشكل القضيب وكيف يبدو للشريك.

3.القلق بشأن سرعة القذف.

4.الشعور بالذنب من ممارسة الجنس.

5.وجود المشكلات في العلاقة مع الشريك.

6.الاكتئاب.

7.التعرض للاستغلال الجنسي خاصة إذا كان ذلك قد حدث في سن مبكر.

أيضاً قد تساهم بعض المشاكل العضوية في حدوث سرعة القذف مثل اضطراب مستوى الهرمونات في الجسم والتهاب البروستاتا وقناة مجرى البول.

يمكن علاج سرعة القذف من خلال تمارين معينة أو من خلال أدوية وفي بعض الأحيان تكون هناك حاجة لجلسات العلاج النفسي إذا كان هناك سبب نفسي واضح وراء الأمر مثل الشعور بالذنب أو عدم الرضا عن صورة الجسد، من خلال هذه الروابط يمكنك التعرف على أسباب سرعة القذف و الطرق المختلفة لعلاجها :

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-treating-premature-ejacu...

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-premature-ejaculation

مع تحيات فريق الحب ثقافة