العلاقات

تم نشره من قِبل Girl.2018

السلام عليكم

ارجو منكم الرد على سؤالي تعرفت على شخص بهدف الزواج واخبرني بموقف حصل معه اغتصاب بعمر ١٥ سنه من رجل وقال لي انه بعد ما حصل هالشي وخلص المعتدي كم مره قذف من وراء وهو من بعدها ما دخل بيت صاحبه لان المعتدي يصير اخو صاحبه وقطع علاقته فيه ونقلو اهله بعدين من المدينه اللي كان عايش فيهل وقالي انه راح لمكانه لما كبر لياخذ حقه من ثه وانه ما قال لاهله لخوفه من عدم تفهمه وقالي بعدها بعمر العشرين حصل وجرب انه يثير نفسه من الخلف بقطعة ثلج هل هذا الشي طبيعي وهل في مشاكل اذا حصل زواج بينا لان هو طلب مني اذا عادي الحس له من الخلف وادخل اصابعي وانا قلت له ما احب هالشي فقط المس للاثاره .. بليز افيدوني ؟؟؟

الإجابة
0

ايه طبيعة القذف اللي عم يقذفو من الخلف
وشو طبيعة قضيبه عم يشتهي فركه ولا لا

0

ليه وش دخل ؟!
هو مافيه شي بالعكس بس حبيت اتطمن هل بيأثر اللي صار له على علاقتنا بعدين ؟

0

ليه وش دخل ؟!
هو مافيه شي بالعكس بس حبيت اتطمن هل بيأثر اللي صار له على علاقتنا بعدين ؟

0

انا سألت شي سؤال واضح
عرفت من حديثك انه بيحب اللعب في دبره
هل صار لديه برود جنسي من ناحية قضيبه
ومن ناحية الممارسه مع الفتيات

0

لا ابدا

0

لا ابدا

0

أهلاً بك، أولاً نأسف لما تعرض له حبيبك ونتمنى له أن يستطيع تجاوز اللأمر دون مشاكل.

نصيحتنا أن تبدأي في الحديث معه بصراحة ووضوح حول ميوله الجنسية وإذا ما كان ينجذب عاطفياً وجنسياً على مدار حياته للنساء أم للرجال أم للرجال والنساء على حد سواء.

إذا كان الرجل عادة ما ينجذب جنسياً وعاطفياً للنساء يطلق عليه غيري الميل الجنسي "heterosexual"

وإذا كان الرجل عادة ما ينجذب عاطفياً وجنسياً للرجال يطلق عليه مثلي الميل الجنسي "homosexual"

أما إذا كان ينجذب إلى كل من الرجال والنساء فيطلق عليه مزدوج الميل الجنسي "bisexual"

سبب نصيحتنا لك بالحديث معه حول ميوله الجنسية والتعرف عليها قبل المضي قدماً في العلاقة هو أن بعض الرجال مثليي الجنس في مجتمعاتنا الشرقية قد يلجؤون إلى الزواج من امرأة رغم عدم انجذابهم للنساء من أجل الشكل الاجتماعي بما أن المثلية الجنسية ما زالت غير مقبولة في مجتمعاتنا العربية حتى الآن.

لمعلومات أكثر عن الميول الجنسية يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation

إذا تأكدتِ أن شريكك يرغب فيكِ عاطفياً وجنسياً ولا توجد أي أهذاف أخرى وراء رغبته في الزواج منكِ فيمكنكِ المضي قدماً في العلاقة إن رغبتِ في ذلك ولا داعي للقلق بشأن تفضيلاته الجنسية المتمثلة في الاستمتاع بمداعبة الشرج.

هناك فارق بين الميول الجنسية والتفضيلات الجنسية وليس معنى أن حبيبك يستمتع بمداعبة الشرج أنه مثلي الجنس بالضرورة، فالعديد من الرجال غيريي الميل الجنسي الذين يميلون للنساء يستمتعون بمداعبة الشرج أو إدخال أشياء إلى داخل الشرج ولا توجد مشكلة في ذلك إذ أن فتحة الشرج تحتوي على العديد من النهايات العصبية الحسية المسؤولة عن الشعور بالمتعة الجنسية.

ننصحكِ بمشاهدة هذا الفيديو للدكتورة ساندرين عطالله تتحدث فيه عن المناطق المثيرة في جسم الرجل والمرأة:

https://lmarabic.com/making-love/video-erogenous-zones

إذاً لا يجب عليكِ أن تجعلي من تفضيلات حبيبك الجنسية هي المقياس الوحيد لاتخاذ قرارك باستكمال العلاقة من عدمه فهناك العديد من الأشياء الأخرى الهامة من أجل استكمال العلاقة بشكل ناجح مثل وجود التوافق على المستوى الفكري والثقافي والاجتماعي والمادي ووجود المشاعر والعواطف والحميمية في العلاقة.

إذا كنت لا تستطيعين التصالح مع تفضيلات شريكك الجنسية فيمكنك الحديث معه حول ذلك ومن خلال التواصل والحديث المشترك والتجربة سوف تتمكننا من الوصول لأشياء يمكنكما الاستمتاع بها معاً.

ننصحك بزيارة هذه الروابط التي تحتوي على معلومات هامة بخصوص الحديث مع الشريك عن الأمور الجنسية:

https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

https://lmarabic.com/love-and-relationships/meeting-someone/question-isi...

ننصح أيضأً بأن يقوم شريكك بعمل فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً للتأكد من عدم إصابته بأحدها جراء عملية الاغتصاب والتي يمكن أن تنتقل إليكِ في حال قمتما بممارسة علاقة حميمية، من خلال الرابط التالي يمكنك التعرف على الفحوصات المختلفة للأمراض المنقولة جنسياً:

https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

جزاكم الله الف خير