الحمل

تم نشره من قِبل Fatima

هل اختبار الحمل دقيق ام لا.؟؟؟ بعد العلاقة الجنسية ب شهر وثلاث ايام عملت اختبار حمل وطلع سلبي .. وبعد الاختبار ب خمس ايام نزلت علي الدورة ل مدة يومين يعني نزلت ب تاريخ 26 /11 وخلصت 28/11 ومن هاذاك الوقت لم تأتيني الدورة ابدا ، ف عملت اختبار حمل منزلي كذلك بعد تأخر الدورة بعشره ايام ؟ وطلع سلبي .. عملت الاختبار تاريخ 8 ف شهر 1 ولا ادري هل اختبار الحمل دقيق ؟ او هل يجب علي ان اعمل اختبار حمل ثاني او اعمل فحص عند الدكتور ، وللعلم العلاقةة صار لها الان ثلاث شهور بالضبط ، ولم امارس الجنس بعدها ابدا ،، وللعلم بعد العلاقة الجنسية بساعة شربت حبة مانع الحمل الطارئة .. ف هل ممكن تأخر الدورة يكون بسبب الحبة الطارئة ل منع الحمل او ماذا؟؟؟

Hi
الإجابة
0

انا نفس المشكله خدت حبة منع حمل طارئه ومعاد الدوره يوم14 ولغاية دلوقت مجتش معملتش اختبار حمل بس مفيش اى اعراض للحمل جتلى انا اخدت نورليفو حبوب طارئه

0

مرحباً فاطمة،

نزول الطمث مرة واحدة بعد ممارسة العلاقة الجنسية هو دليل قاطع على عدم وجود حمل. لا تقلقي. من المستبعد أن يمتد تأثير حبوب منع الحمل للطواريء على انتظام الدورة الشهرية طوال هذه المدة، خاصة بعد نزول الطمث أول مرة.

هناك عدة أسباب محتملة لتأخر الطمث، أهمها وجود خلل في الهرمونات أو التبويض أو زيادة/ نقصان الوزن الشديد، أو النشاط البدني المفرط أو ممارسة الرياضة العنيفة، أو الضغط العصبي والتوتر، أو وجود خلل في وظائف الغدة الدرقية، أو تكيس المبايض، بالإضافة إلى تناول بعض الأدوية.

إذا لم تكن دورتك غير منتظمة في الأحوال العادية، ننصحك بزيارة طبيب/ة أمراض نساء لفحصك وتحديد السبب والعلاج.

تحياتي.

0

انا نزلت عليا الدورة 4 شهور منتظمة في معادها ولكن الشهر الخامس اتاخرت فشرب قرفة نزلت بعد معادها بيومين وعملت في اختبار حمل قبل ما تيجي ب 15 يوم طلع سالب وعملت واحد تاني في اليومين طلع سالب بس الدم اللي بينزل ملوش ريحة ومش بينزل في الفوطة (اسفة علي التفاصيل ) بس بجد هموت من القلق بينزل لما احط منديل او ادخل الحمام .. كدا في حمل ولا ارجوكو حد يرد عليا

0

مرحباً توتا،
نزول الطمث هو دليل قاطع على عدم وجود حمل. لا تقلقي. أنتِ بالتأكيد لستِ حامل.
تحياتي.