العلاقات

تم نشره من قِبل Solo

حابة استفسر عن شغلة...حبيبي بس يجي بده يبوسني ما بعرف ايش اعمل بضل متل الصنم وما بتفاعل معاه بالمرة
صراحة ما بعرف كيف بده ابوسه او ايش اعمل ...ساعدوني

الإجابة
0

أهلاً بك، يعد الاتصال الجسدي بين طرفي العلاقة مرحلة متقدمة من مراحل الحميمية يشعر فيها الطرفان برغبة ملحة في الاقتراب من بعضهما أكثر إلى حد الاتصال الجسدي.

قد تكونين غير جاهزة بعد لذلك ولست مستعدة له وتحتاجين لمزيد من الوقت، تحدثي مع حبيبك حول هذا الأمر بوضوح واشرحي له مخاوفك أو عدم استعدادك للقيام بذلك في هذا التوقيت وعليه أن يتقبل ذلك.

إذا كنتِ تشعرين أنكِ مستعدة نفسية وجاهزة للاتصال الجسدي مع حبيبك وترغبين في ذلك وكانت هذه المرة الأولى بالنسبة لكِ فربما كنت تعانين من الخجل والتوتر، في هذه الحالة لا داعي للقلق فمع الوقت سوف تعتادين على هذه الدرجة من القرب من حبيبك وتستطيعين الاستمتاع بها، فقط امنحي نفسك الوقت وتعاملي مع الأمر بهدوء.

لا يمكن تدريس التقبيل. يمكن في الواقع تجربته وتعلّمه بالممارسة. وهو كذلك ليس صعباً. تبدأ القبل اللسانية عادة بالتقبيل على الشفاه: يمكن تحريك شفتيك لاستكشاف شفتي الطرف الآخر، ومن ثم إدارة رأسك قليلاً إلى جانب حتى لايعترض أنفيكما الطريق. بعد ذلك يمكن فتح الأفواه ببطء، .وجعل لسانك يلج إلى داخل فم الطرف الآخر. لو كان إحساسك جيداً، فأنت تفعل(ين) ذلك بطريقة صحيحة.

للمزيد من المعلومات عن التقبيل يمكنك زيارة الروابط التالية:

التقبيل
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/how-kiss

التقبيل وأهميته في العلاقة الحميمية
https://lmarabic.com/making-love/how-to-kiss

مع تحيات فريق الحب ثقافة